بالفيديو- أخطاء المذيعات في تغطية مهرجان القاهرة السينمائي 39

بالفيديو- أخطاء المذيعات في تغطية مهرجان القاهرة السينمائي 39

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 نوفمبر 2017 - 16:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 نوفمبر 2017 - 16:31
إنجي علي وآية جمال إنجي علي وآية جمال
تغطية حفل افتتاح أو ختام أي مهرجان يبث على الهواء مباشرة مسؤولية كبيرة، فالأخطاء واردة والكاميرات تتصيد مثل هذه اللقطات.

انطلقت مساء أمس الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بقاعة "المنارة" في مركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

نقل الحفل مباشرة عبر قناتي dmc و"نايل سينما"، وشارك في تغطيته عدد من المذيعات، وقع بعضهن في أخطاء بسبب سرعة حديثهن واللقاءات الكثيرة مع النجوم.

البداية مع المذيعة آية جمال في لقائها مع الممثلة رشا مهدي، في بداية حديثها معها أخطأت في اسمها لتقول لها رشا المهدي "بوضع التعريف الـ "لتصلح لها رشا بصوت منخفض.

ارتبكت آية قليلا ونسيت للحظات أن ترحب بالممثل فراس سعيد، ولكنها في نهاية اللقاء السريع حرصت على تصحيح الخطأ وقالت اسم رشا بشكل صحيح.



المذيعة إنجي علي التي تشارك دائما في تغطية أغلب المهرجانات عبر قناة نايل سينما، كانت في لقاء مع الممثلة التونسية درة، وخلال حديثها عن تكريم الفنان سمير غانم بجائزة "فاتن حمامة للتميز"، قالت إنه قدم مشوارا فنيا مليئا بالنجاحات ولازال حتى الآن يعطي للفن الكثير.

استكملت لتتذكر الأعمال التي شارك بها مؤخرا وتقول أنه شارك النجمة يسرا بدور صغير في مسلسلها "أه من شربات".

لتصحح لها درة اسم المسلسل وهو "شربات لوز" الذي قدمته يسرا في رمضان 2012.

ويبدو أن إنجي لم تسعفها ذاكرتها لا باسم المسلسل ولا بأن سمير غانم قدم أعمالا أخرى بعد "شربات لوز" مثل "لهفة" و"في اللا لا لاند" و"حكايات زوجة مفروسة أوي".

اقرأ أيضا:

٤ أخطاء في الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. نسيان يسرا وأصالة وارتباك على المسرح


هؤلاء لم يحضروا افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 39 رغم دعوتهم

نهال ناصر

11/22/2017 4:31:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"