لقاء سويدان تتجه إلى الغناء

لقاء سويدان تتجه إلى الغناء

محرر في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 فبراير 2008 - 13:34
لقاء سويدان لقاء سويدان
قررت الفنانة لقاء سويدان الإتجاه إلى الغناء إلى جانب التمثيل ، حيث بدأت في تسجيل أغاني ستضمها إلى ألبومعا الغنائي الأول.

ونشرت صحيفة "القبس" الكويتية أن لقاء انتهت من تسجيل أغنية من كلمات مدحت العدل وألحان محمد رحيم وتوزيع طارق حسيب ، وأنها أجرت اتصالات بعدد من الشعراء والملحنين لاختيار مجموعة أخرى من الأغاني.

وذكر الموقع أنها أكدت بدءها مشوارها الفني كمطربة ، ولكن انشغالها بالتمثيل أخذها من الغناء وقررت مؤخرا البدء في تسجيل ألبوم غنائي كامل ، وهى لم تستقر على شركة الإنتاج التي ستتولى مهمة تمويل الألبوم وتوزيعه ولكنها ستقوم بإنتاجه على نفقتها الخاصة في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى فإن الفنانة تصور حاليا مسلسل "علي مبارك" من تأليف محمد السيد عيد وبطولة كمال أبو رية وأحمد رفيق وميرنا وليد وجيهان قمري وباسم سمرة ورانيا يوسف وميمي جمال ومن اخراج وفيق وجدي ، وتلعب فيه لقاء شخصية جارية تدعى "جشرم" ، وهى واحدة من جواري الخديوي إسماعيل وترتبط به عاطفيا.

كما تواصل لقاء يوميا عرض مسرحيتها "زكي في الوزارة" التي تشارك في بطولتها إلى جانب زوجها حسين فهمي وسوسن بدر وعمر الحريري ومن تأليف لينين الرملي وإخراج عصام السيد.

محرر في الفن

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"