آمال ماهر تتحدث للمرة الأولى عن حقيقة تعاونها مع عمرو دياب

آمال ماهر تتحدث للمرة الأولى عن حقيقة تعاونها مع عمرو دياب

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 أكتوبر 2017 - 12:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 أكتوبر 2017 - 12:53
آمال ماهر آمال ماهر
تتواجد المطربة آمال ماهر حالياً بمدينة نيويورك الأمريكية، إذ خضعت لجلسات تصوير فوتوغرافي على مدى 3 أيام متتالية مع أحد أشهر المصورين العالميين لتنتقي من هذه الصور غلاف ألبومها الجديد والذي تتعاون فيه مع أبرز الشعراء والملحنين في الوطن العربي.

لكن هل تتعاون آمال ماهر مع عمرو دياب في ديو غنائي؟

آمال ماهر تحدثت للمرة الأولى عن هذا الديو وما قيل عنه، إذ أكدت أن الألبوم الجديد يضم مفاجآت عديدة لعشاق صوتها وفنها ولن يكون فيه أي "ديو" غنائي لا مع النجم عمرو دياب الذي تكن له كل تقدير ولا مع أي فنان آخر حالياً، وقالت في بيان إعلامي إن الألبوم الجديد لم يحدد وقت إطلاقه تماماً ولكنه لن يتأخر كثيراً.

آمال ماهر ستقضي إجازتها خلال الأيام المقبلة في الولايات المتحدة بعد الانتهاء من جلسات التصوير.

وكانت آمال ماهر طرحت في وقت سابق من هذا العام "ديو" غنائي مع راشد الماجد و"ديو" ثاني مع ماجد المهندس، وقد حقق هذين العملين مشاهدات كبيرة على قنوات اليوتيوب والفضائيات العربية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- كليب آمال ماهر وراشد الماجد "لو كان بخاطري" يتجاوز الـ 30 مليون


صورة- آمال ماهر تحتفل بعيد ميلاد ابنها

comments powered by Disqus

محرر FilFan

10/24/2017 12:53:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"