يسري فودة يكشف عن علاقته بأحد الضباط الراحلين في "حادث الواحات"

يسري فودة يكشف عن علاقته بأحد الضباط الراحلين في "حادث الواحات"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 أكتوبر 2017 - 12:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 أكتوبر 2017 - 12:43
يسري فودة يسري فودة
عبر الإعلام يسري فودة عن حزنه لمقتل عدد من الضباط في الحادث الإرهابي الشهير بـ"حادث الواحات"، كاشفا عن علاقته الأسرية بأحدهم.

وكتب فودة عبر حسابه بموقع Facebook: "مُصابي في ابن ابن عمتي الشهيد النقيب/ إسلام محمد مشهور. على روحك السلام يا ولدي و لنا الله.

وتابع: "العزاء غدًا الإثنين بعد صلاة المغرب في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة. أمنيتي ممن يستطيع الذهاب أن يحضن عني والده أخي الأكبر و حبيبي محمد".




وكانت الممثلة إيمي سالم أعلنت عن موعد عزاء الشهيد إسلام محمد مشهور أيضا وطالبت أصدقائها بحضور العزاء.

يذكر أن جرت اشتباكات بين عناصر الشرطة المصرية وإرهابيين متحصنين بداخل طريق الواحات، أسفر عن مقتل عددا من ضباط الشرطة المصرية.


اقرأ أيضا

إيمي سالم تنشر موعد عزاء الشهيد إسلام مشهور.. تطالب أصدقائها بالحضور

أبرز ما جاء في اعتذار أحمد موسى عن خطأ تسجيل الواحات المزعوم: هذا الأمر أعجبني وأنا بشر.. هناك أخطاء بشعة في برامج أخرى ولكن

كلمات متعلقة يسري فودة

مي جودة

10/23/2017 12:43:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"