بالفيديو- هل ما تناوله جورج سيدهم في مسرحية "المتزوجون" بيض حقيقي؟

بالفيديو- هل ما تناوله جورج سيدهم في مسرحية "المتزوجون" بيض حقيقي؟

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 22 أكتوبر 2017 - 15:15 | آخر تحديث: الأحد ، 22 أكتوبر 2017 - 15:15
جورج سيدهم في "المتزوجون" جورج سيدهم في "المتزوجون"
من أكثر المشاهد الخالدة في وجدان المشاهدين بشأن المسرحية الكوميدية "المتزوجون"، والتي عُرضت في السبعينيات القرن الماضي، هو مشهد تناول الممثل جورج سيدهم لكمية هائلة من البيض.

واكتسب ذلك المشهد تحديدا شهرة واسعة، بسبب التهام جورج سيدهم للبيض بالغصب، وتحت ضغط من زوجته في المسرحية "نفيسة"، وتلعب دورها الممثلة راوية سعيد، من أجل تغذيته وتسمينه، ما جعل كل من يشاهد المشهد حتى هذه اللحظة يصاب بنوبة ضحك هستيرية.

ودائما ما تسائل الجمهور حول إن كان ما تناوله جورج سيدهم في المسرحية بيض حقيقي، وهو ما أجاب عنه في هذه اللقاء القديم معه، والذي أفصح فيه أنه كان يتناول بيضا حقيقيا في أول وثاني أيام العرض، ولكنه في اليوم الثالث أصيب بتسمم لأنه لم يستطع تحمّله، فتمّ استبدال البيض بطعام آخر.

ولكن أكد جورج سيدهم أن ما تناوله في يوم تسجيل مسرحية "المتزوجون" كان بيضا حقيقيا.

ويتذكر جورج سيدهم في اللقاء: "في أول يوم عرض وتاني يوم كنت باكل بيض حقيقي، ثالث يوم أصيبت بتسمم.. قلت لأ مش علشان مسرحية أروح فيها. فجبنا حاجة بدل البيض".

وتابع: "في يوم تصوير المسرحية جبنا بيض حقيقي. فالممثلة - ويقصد من لعبت دور زوجته - شافت الناس بتضحك، وأنا كنت هفطس فعلا وهي بتزق في البيض!".



وتجدر الإشارة إلى أن الفنان إدوارد، استضاف في الأيام القليلة الماضية راوية سعيد بطلة مسرحية "المتزوجون" في برنامج "القاهرة اليوم"، والمذاع على قناة "أوربت".

وتحدثت راوية سعيد في البرنامج عن ظروف اعتزالها، وعن أدوارها التي قدمتها في أهم الأعمال الدرامية، ومنها "ليالي الحلمية"، و"غدا تتفتح الزهور"، و"أسوار المدابغ"، و"وسقطت في بحر العسل"، وغيرها من الأعمال.

شاهد راوية سعيد تعيد تمثيل مشهد البيض مع إدوارد في "القاهرة اليوم"



طالع أيضا

بالصور- إدوارد يلتقي مع "نفيسة" بطلة مسرحية "المتزوجون"

خالد طه

10/22/2017 3:15:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"