ناردين فرج لـ "في الفن": أحلام في The Voice جبارة.. وهذا رأيي في باقي الحُكام

ناردين فرج لـ "في الفن": أحلام في The Voice جبارة.. وهذا رأيي في باقي الحُكام

مي فهمي - يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 19 أكتوبر 2017 - 16:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 أكتوبر 2017 - 1:0
ناردين فرج ناردين فرج
تنشغل المذيعة المصرية ناردين فرج حاليا بتصوير برنامجي The Voice، وthe voice kids في بيروت وذلك بعد أن وقع الاختيار عليها لتقديمهما من قبل شبكة قنوات mbc.

وتحدثت ناردين عن حُكام The Voice، في تصريح خاص لـ "في الفن" وقالت إن أحلام "خطيرة" وشخصية جبارة ومُبهرة، فعلى الرغم من أنها لا تراها كثيرا إلا أن المطربة تجبر من أمامها على إحترامها والخوف منها وحبها بالإضافة إلى أنها خفيفة الظل.

ثم تطرقت ناردين للحديث عن باقي الحُكام ومنهم محمد حماقي، إذ قالت إنه شخصية لطيفة، أما إليسا فتتمتع بإحساس عالي للغاية فهي إنسانة مُثقفة، أما عاصي الحلاني فهو يعلم جيدا ماذا يفعل لأنه لديه خبرة كبيرة فيتأنى دائما في الاختيار.

اقرأ أيضا

صورة- نانسي عجرم مع ناردين فرج في كواليس The Voice Kids

صورة - ناردين فرج تحتفل بالعروس لارا اسكندر .. تكشف عن صلة القرابة بينهما

مي فهمي - يارا عماد

10/20/2017 1:00:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"