نسرين أمين: هكذا ظهرت جملة "يا حبيبي يا أمين" في "الأسطورة"

نسرين أمين: هكذا ظهرت جملة "يا حبيبي يا أمين" في "الأسطورة"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 19 أكتوبر 2017 - 14:16
نسرين أمين نسرين أمين
قالت الفنانة نسرين أمين، إنها لا تجد صعوبة في اختيار الأدوار المناسبة لها، وأنها تؤدى الشخصيات التى تحبها فقط، إلى جانب وجود فريق عمل مناسب.

وأضافت نسرين، فى لقائها مع فادى إبراهيم مساء الأربعاء 18 سبتمبر، فى برنامج "الليلة عندك" على الراديو 9090 : دورى فى مسلسل "الأسطورة" حقق نجاحًا ساحقًا بسبب جملة "يا حبيبى يا أمين"، وأنا لا أحب تكرار الجُمل فى الأعمال، ولا أنصح باستخدام اللازمات فى المسلسلات والأفلام، وإن جاءت بالصدفة فهو أفضل من تكرار الكلام الذى يؤدى فى كثير من الأحيان إلى الملل.

وأكملت نسرين: "جملة "يا حبيبى يا أمين" كانت صدفة وغير مقصودة، لكنها نجحت لدى الناس، وأنا سعيدة للغاية بهذا النجاح"، والممثل الشاطر لديه القدرة على أداء كل الأدوار والأعمار، مشيرة إلى أنها أدت دور فتاة فى الثانوية العامة، ووصلت إلى سن الخمسين فى أحد المسلسلات.

وأضافت نسرين: هناك من يرفض الأدوار لأنها لا تتوافق معه، ودور (سميحة العو) فى فيلم (زنقة ستات) صعب أن يوافق عليه أحد، لكن لأن الشخصية أعجبتني وافقت عليها، فالممثل لا بد أن يختار الدور المناسب له.

وقالت نسرين أمين: إن أفضل ميزة فى الأدوار التى تقدمها هو تنوع واختلاف كل شخصية عن الأخرى سواء تراجيدى أو كوميدى، ويهمنى رأى الناس فى الأدوار التى أقدمها، خصوصًا والدتي وشقيقتي وابنتي، لأنهم لا يجاملوننى".

اقرأ أيضا

بالفيديو- يوسف القعيد: لا يعجبني عمرو دياب


جوني ديب يرفع دعوى ضد محاميه.. يطالبه بسداد 30 مليون دولار

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"