بالفيديو- محمد حماقي وعمرو أديب في مدرجات مباراة تشيلسي وروما لتشجيع محمد صلاح!

بالفيديو- محمد حماقي وعمرو أديب في مدرجات مباراة تشيلسي وروما لتشجيع محمد صلاح!

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 أكتوبر 2017 - 21:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 أكتوبر 2017 - 21:2
محمدصلاح وعمرو أديب وحماقي محمدصلاح وعمرو أديب وحماقي
رغم أن اللاعب محمد صلاح لم يعد يلعب لصالح نادي تشيلسي أو روما، إلا أن المطرب المصري محمد حماقي والمذيع عمرو أديب ينويان تأنيبهما على التفريط في اللاعب المصري.

ونشر محمد حماقي مقطع فيديو له من مدرجات مباراة تشيلسي وروما عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، وكان بصحبته مقدم البرامج عمرو أديب.

واكتفى حماقي بتقديم عمرو أديب الذي وجه رسالته لتشيلسي وروما قائلا: "المصريون متواجدون اليوم في استاد تشيلسي ليشاهدوا المباراة ضد روما، جئنا اليوم لنخبر تشيلسي كيف تفرطون في محمد صلاح؟ ونخبر روما اليوم كيف تفرطون في محمد صلاح".

وتابع: "جئنا لنهتف صلاح صلاح صلاح، رغم أن صلاح لا يلعب حاليا لتشيلسي أو لروما".




وساهم اللاعب المصري محمد صلاح بشكل كبير في تأهل مصر لمونديال 2018 المقام في روسيا، بعد أن أحرز ضربة جزاء في وقت قاتل من المباراة، كما أحرز هدف تقدم مصر على الكونغو في المباراة التي أقيمت يوم 9 أكتوبر في استاد برج العرب وانتهت بفوز مصر بهدفين مقابل هدف.

طالع أيضا

هكذا عقّبت مي كساب على تبرّع لاعبي منتخب مصر بمكافآتهم لصندوق "تحيا مصر"

ردود فعل مشاهير الفن عقب تأهل منتخب مصر- مصطفي قمر يبكي أثناء المباراة.. حمادة هلال يغني "صعدنا بعد ما كان الكابتن مجدي ذللنا"

وائل عادل

10/18/2017 9:02:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"