دياب: لست شريرا كما أظهر في الدراما

دياب: لست شريرا كما أظهر في الدراما

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 أكتوبر 2017 - 0:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 أكتوبر 2017 - 0:16
دياب دياب
قال الفنان دياب إنه انه مازال يرتبط بعلاقات طيبة مع اشخاص كثيرون بمنطقته إمبابه، التي نشأ وتربي فيها، وأنه دائم الذهاب إلى هناك، ولا يمكن له أن يبتعد عن أولاد منطقته.

وأضاف دياب خلال لقاءه بغادة عادل في حلقة الإثنين 16 أكتوبر من برنامجها " تعشب شاي " الذي يعرض عبر قناة dmc إنه كان يوفر من مصروفه الخاص ليذهب إلى مطعم شهير في منطقة المهندسين ليتناول ساندوتشات البرجر، وأن هذه ذكريات لا يمكن له نسيانها ودائما تمر أمامه مثل شريط سينمائي .

وكشف دياب أنه لم يكن ينوي العمل في مجال التمثيل وكانت تجربة التمثيل بالنسبة له مرعبة، وأنه اتجه إلى التمثيل بالصدفة، واقنعه بالأمر صديقه المخرج أكرم فريد، إذ أسند له دور في مسلسل "ساحرة الجنوب"، ونجح فيه، وزال الخوف بعدها ليقدم أدوار في أعمال مهمة نالت استحسان الجمهور والنقاد .

وأكد دياب أن أدوار الشر التي جسدها لم تكن مقصودة وجاءت بالصدفة فشخصيته في الحياة عكس الأدوار التي قدمها.

شارك دياب في العديد من الأعمال الدرامية الناجح في التليفزيون، وأثبت موهبته في التمثيل، بعد أن كان من قبل قدم العديد من الأغاني الشعبية التي حققت نجاحا على المستوى الشعبي.

وشارك دياب في مسلسلات عدة أبرزها "الأب الروحي" و"كلبش" اللذان حققا نجاحا كبيرا، وقدم نفسه بشكل جديد للجمهور.

اقرأ أيضا

دياب: ندمت على هذا الفيلم.. الأسوأ في السينما المصرية


حوار "في الفن"- محمد سعد يسترجع ذكرياته مع "الطريق إلى إيلات" و"من الذي لا يحب فاطمة" و"الناظر".. ويجيب بصراحة: شريف عرفة فقط ينجح في اخراجي من "اللمبي"

كلمات متعلقة دياب غادة عادل
comments powered by Disqus

شريف جمال

10/17/2017 12:16:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"