بالفيديو-هل يجتمع أمينة خليل وأحمد عز في "أبو عمر المصري"؟ الممثلة تجيب

بالفيديو-هل يجتمع أمينة خليل وأحمد عز في "أبو عمر المصري"؟ الممثلة تجيب

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: الأثنين ، 25 سبتمبر 2017 - 11:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 سبتمبر 2017 - 14:56
أحمد عز وأمينة خليل أحمد عز وأمينة خليل
ذكرت بعض التقارير تعاقد الممثلة أمينة خليل على مشاركة الممثل أحمد عز بطولة مسلسل تليفزيوني جديد يحمل اسم "أبو عمر المصري"، بعد مشاركتهما في فيلم "الخلية"، الذي عُرض في عيد الأضحى، وتصدّر قائمة إيرادات هذا الموسم.

ولكن نفت أمينة خليل صحة هذه الشائعات، أثناء استضافتها أمس الأحد 24 سبتمبر في جلسة أسئلة وأجوبة على Twitter، على هامش "مهرجان الجونة السينمائي" الأول، وأبدت اندهاشها من اسم العمل لكون أنها تسمع عنه للمرة الأولى، وأكدت أنها لم تتعاقد بعد على أي مسلسلات تليفزيونية لأي مواسم.

وأعربت أمينة خليل عن سعادتها بالتعاون مع أحمد عز في فيلم "الخلية"، وأضافت أنها استمتعت بالتعاون معه، وأنه كان مهتم بأدق تفاصيل الفيلم لكي يخرج في صورة مثالية.

وأفادت العديد من التقارير أن أحمد عز سيخوض سباق دراما رمضان 2018 بمسلسل يحمل اسم "أبو عمر المصري"، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج طارق الجنايني، وهو مأخوذ من روايتين للمرة الأولى فى الدراما العربية، وهما "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصرى" للكاتب عز الدين شكري، واللتان حققتا مبيعات كبيرة في سوق الكتب.

على الجانب الآخر، تحدثت أمينة في لقائها على Twitter، والذي كان يديره مقدما برنامج "SNL بالعربي" خالد منصور وشادي ألفونس عن شخصية "عائشة" التي تجسّدها في أحداث فيلم "شيخ جاكسون"، والذي عُرض في ليلة افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي"، ومن بطولة أحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، ومن إخراج عمرو سلامة.

وأشارت أمينة خليل إلى أن "عائشة" هي زوجة بطل الفيلم أحمد الفيشاوي، وقالت إن تقديمها لها ساعدها على تفهّم معنى الالتزام الديني المبالغ فيه، على الرغم من صغر مساحة الدور.

وردا على سؤال حول أوجه التشابه والاختلاف بينها وبين شخصية "عائشة" من "شيخ جاكسون"، فلفتت أمينة خليل إلى أن "عاشة" منقبة سلفية عكسها، ولكنها تشترك معها في جانب الشعور بعدم الأمان، وهو المتوافر في جميع النساء.

وأعطت أمينة مثالا على عدم شعور "عائشة" بالأمان بأحد مشاهد الفيلم، والذي تقترح فيه على زوجها "شيخ جاكسون" أن تجري عملية تجميل، ثم تؤدي فريضة الحج من بعدها، لكي تستغفر ربها على ما تعتقد بأنه مخالف للدين والشريعة.




وكشفت أمينة خليل خلال لقائها مع خالد منصور وشادي ألفونس عن هوايتها المفضلة، وهي ركوب الأمواج بالطائرة الورقية.

طالع أيضا

#شرطة_الموضة: أمينة خليل بإطلالة تجمع بين "الكاجوال" و"الكلاسيك" في عرض "الخلية"

صورة- أمينة خليل توجه شكر لشقيقتها.. هل تشبهها؟

خالد طه

9/25/2017 2:56:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"