هؤلاء دافعوا عن أحمد الفيشاوي

هؤلاء دافعوا عن أحمد الفيشاوي

وائل عادل | في تقارير،حياة المشاهير،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: الأثنين ، 25 سبتمبر 2017 - 1:16
أحمد الفيشاوي وأحمد مالك أحمد الفيشاوي وأحمد مالك
أثار الممثل المصري أحمد الفيشاوي حالة من الجدل بعد اللفظ الذي تفوه به في افتتاح مهرجان الجونة الذي بدأت دورته الأولى يوم الجمعة 22 سبتمبر، مما جعل الكثير من الفنانين ينتقدوه.

لكن في حقيقة الأمر لم تتوقف ردود الفعل على الهجوم عليه فقط، بل يوجد أيضا بعض الفنانين الذين دافعوا عنه، خاصة بعدما لمسوا قسوة الانتقادات التي وجهت إليه.

وفيما يلي يقدم لك FilFan قائمة بالممثلين الذي دافعوا عن أحمد مالك، أو على أقل تقدير رفضوا الهجوم عليه معتبرين أن ما فعله أمر يخصه وحده.

أيتن عامر

دعمت الممثلة أيتن عامر زميلها الممثل أحمد الفيشاوي، بعدما اعتذر عما بدر منه في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.
وأعادت أيتن عامر نشر الفيديو الذي شاركه أحمد الفيشاوي عبر حسابه على Instagram، والذي يوجّه فيه اعتذارا للجميع، سواء للقائمين على المهرجان أو للحضور وللجمهور، عن الكلمة غير اللائقة التي قالها، لتعقّب أيتن على ما فعله، وتحييه على اعتذاره.

#Repost @fishawyofficial ( bravo Fishawy 👏🏼👏🏼 ) ・・・ في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة ، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر . ثانيا ، اعتذار واجب عما بدر مني أمس ، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف. @elgounafilmfestivalofficial @naguib_sawiris @sheikhjacksonfilm

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on




وأوضحت أيتن عامر بعد ذلك في ردودها على جمهورها، أنها معجبة بشجاعة أحمد الفيشاوي في الاعتذار، وأنه يجب عليه أن يتعلم من أي خطأ يرتكبه.

محمد إمام

عقّب الممثل محمد إمام عن الأزمة التي وقع فيها الممثل أحمد الفشياوي بعد الكلمة غير اللائقة التي قالها في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

ونشر إمام صورة لأحمد الفشياوي عبر حسابه في موقع Instagram وعقّب عليها ليقول إنه يُحب أحمد كثيرا ووضح أن مشكلته أنه يعيش بدماغ غربية في مجتمع شرقي محافظ، وهو المجتمع الذي يخطئ كثيرا ولكن لا يتقبل الخطأ من شخص يحبه.

وتابع ليحكي أنه عاش مع أحمد أيام كثيرة في منزله مع والده ووالدته فاروق الفيشاوي وسمية الألفي ولم يرى منهم غير كل حب، وأكد على أن أحمد من أقوى الممثلين في مصر.

انا بحب #احمد_الفيشاوي .. مشكلة احمد انه عايش بدماغ غربي في مجتمع شرقي متحفظ جداً ، بيغلطوا اه بس مايحبوش اللي بيحبوهم يغلطوا . انا عشت مع احمد أيام في بيت الاستاذ فاروق الفيشاوي و مدام سمية الالفي و ماشفتش منهم غير كل حب . الأستاذ فاروق من ألطف الشخصيات اللي ممكن تشوفها في حياتك ، و مدام سمية من أجمل الأمهات ( ده غير ان اول مسلسل ليا في حياتي كان مع الاتنين دول ). و علي فكرة احمد الفيشاوي ده من أقوي الممثلين اللي في مصر . سيبوه يعيش حياته زي ماهو عاوز و انتوا عيشوا حياتكم زي مانتوا عاوزين . البوست ده مش دفاعاً عن أحمد ، هو فعلاً غلط و اعتزر ، بس كان في كلمتين لازم اقولهم بحق العيش و الملح و العِشرة اللي بينا.

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam_official) on




أحمد مالك

رفض الممثل أحمد مالك التعليق على لفظ شريكه في بطولة فيلم "شيخ جاكسون"، معتبرا أن الأمر لا يخصه من قريب أو بعيد.

وقال الفيشاوي: "هذه أفعال فردية وليس لدي تعليق عن الأمر"، مؤكدا أن تركيزه كله كان منصبا على مشاركة فيلمه في المهرجان.



وعُرض لأحمد الفيشاوي في حفل افتتاح المهرجان فيلمه الجديد "شيخ جاكسون" وهو من بطولة ماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف؛ بسمة ودرة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions، فيما ستتولى شركة Media Luna الألمانية توزيع الفيلم خارج العالم العربي.

وائل عادل

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"