أبرز تصريحات نجل فؤاد المهندس في "هنا العاصمة".. هذا سبب إحتراق منزل والدي قبل وفاته بشهرين..وتزوج والدتي لحبه في هذه المطربة

أبرز تصريحات نجل فؤاد المهندس في "هنا العاصمة".. هذا سبب إحتراق منزل والدي قبل وفاته بشهرين..وتزوج والدتي لحبه في هذه المطربة

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 21 سبتمبر 2017 - 16:14 | آخر تحديث: الخميس ، 21 سبتمبر 2017 - 16:47
فؤاد المهندس وشويكار فؤاد المهندس وشويكار
حل محمد نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس ضيفا على الإعلامية لميس الخديدي في برنامجها "هنا العاصمة" المذاع عبر شاشة قناة cbc، وتحدث عن أمور كثيرة تخص حياة والده مرورا بزواجه من شويكار وحتى انفصالهما.

ويقدم موقع FilFan.com، أبرز 10 تصريحات لنجل فؤاد المهندس في "هنا العاصمة".

1- منزل فؤاد المهندس احترق بالكامل قبل وفاته بشهرين ولم يتبق أي شئ وذلك بسبب ماس كهربائي أدى لإتلاف جميع أغراضه من شهادات تقدير وأوسمة وأموال وسرير الخديوي إسماعيل الذي حصل عليه في مزاد علني.

2- والدي كان يقدم مسلسلات إذاعية ذات كوميديا راقية ونظيفة، وأحرص على سماعها يوميا.

3- فؤاد المهندس كان أب حنون وطيب للغاية ولكنه صارم في قراراته، وكان يعشق التمثيل وكنت ألقبه بالأستاذ وليس بابا.

4- والدي تزوج شويكار أثناء عرض مسرحية "أنا وهو وهي" وكانا يجلسان في الاستراحة في الفصلين وقال لها "تتجوزيني يا بسكوتة" لترد عليه مازحة "لسة فاكر!"، فهي تنتظر هذا الأمر منذ فترة.

5- كانت هناك خلافات تحدث بين شويكار ووالدي ولكننا لا نعلم ما أسبابها ولكنه كان سرعان ما يعتذر إليها ويصطحبانا للخروج معهما.

6- المهندس تعدى بالضرب على محمد أبو الحسن في مسرحية "سك على بناتك" لخروجه عن النص، لأنه لا يتهاون في المسرح.

7- فؤاد المهندس عاشق للحيوانات وخاصة الأسد ويحب الرسم أيضا.

8- وجود فؤاد المهندس في أي عزاء يجعل المكان كوميدي، وكان يحب محمود عبد العزيز كثيرا لذلك يعمل الكثير من المقالب به.

9- والدي كان يحب أم كلثوم كأمرأة لذلك تزوج والدتي لأنها تشبهها كثيرا، وفي أخر أيامه كان يعشق نانسي عجرم.

10- فؤاد المهندس وشويكار انفصلا عن بعضهما حرصا على عدم زيادة المشاكل بينهما، وتم بالفعل الطلاق ولكنهما ظلا أكثر من أصدقاء، خاصة وأنه لم يشعر بتذوق الطعام إلا من يد شويكار ووالدتها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شاهد ماذا قالت ابنة شويكار عن زوج والدتها فؤاد المهندس.. تتذكر هذا الموقف

بالفيديو- نجل فؤاد المهندس يروي قصة انفصال والده عن شويكار

يارا عماد

9/21/2017 4:47:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"