محمد رمضان يشاهد فيلم "الكنز" اليوم مع جمهوره في هذه السينمات

محمد رمضان يشاهد فيلم "الكنز" اليوم مع جمهوره في هذه السينمات

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الأضحى 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 31 أغسطس 2017 - 12:27 | آخر تحديث: الخميس ، 31 أغسطس 2017 - 12:27
محمد رمضان محمد رمضان
ينتظر الممثل محمد رمضان معرفة رأي جمهوره في أحدث أفلامه السينمائية "الكنز"، والذي يعد واحدًا من أهم الأفلام المطروحة خلال سباق عيد الأضحى.

وأعلن أنه سيشاهد الفيلم مع الجمهور، اليوم الخميس، وحدد السينمات التي سيذهب إليها.

وعبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، كتب رمضان أنه سيشاهد الفيلم اليوم في حفلة العاشرة مساء في سينما مول مصر، وفي حفلة منتصف الليل سيشاهده في سينما أمريكا بلازا.



تدور أحداث الفيلم في 4 عصور مختلفة العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

ويشارك في بطولة فيلم "الكنز" محمد رمضان، هند صبري، محمد سعد، أحمد رزق وروبي، إخراج شريف عرفة، تأليف عبد الرحيم كمال، من إنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أبرز 43 تصريحا لمحمد رمضان في "شباب توك": لهذا السبب أنشر صور سيارتي وأكلي الثعبان جعل في رأسي سم

بالفيديو- محمد رمضان يحكي عن خدمته العسكرية في الصاعقة.. أكل ثعبان

comments powered by Disqus

نهال ناصر

8/31/2017 12:27:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"