10 مرشحين لشخصية "الجوكر" في فيلم مارتن سكورسيزي الجديد.. هذا أصغرهم ولكن!

10 مرشحين لشخصية "الجوكر" في فيلم مارتن سكورسيزي الجديد.. هذا أصغرهم ولكن!

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 26 أغسطس 2017 - 17:35 | آخر تحديث: السبت ، 26 أغسطس 2017 - 17:41
الجوكر الجوكر
منذ أن أعلنت شركة Warner Bros أنها بصدد انتاج انتاج فيلم جديد يتناول واحدا من أشهر شخصيات عالم DC وهي شخصية "الجوكر" بالتعاون مع المخرج مارتن سكورسيزي، زادت التكهنات حول البطل الذي سيؤدي دور "الجوكر".

العمل الجديد سيحمل طابعا مختلفا، ومن المقرر أن يجسد الشخصية ممثل مختلف وربما أصغر سنا ممن سبقوه، وسيتناول الفيلم ماضي شخصية الجوكر الأصلية دون أي تكرار من تفاصيل الشخصية التي ظهرت من قبل في سلسلة أفلام Batman والتي جسدها كلا من جاك نيكلسون وهيث ليدجر، وجسدها أيضا جاريد ليتو في الجزء الأول من فيلم Suicide Squad، وحققت تلك الشخصية نجاحا كبيرا وشعبية.

ويقدم لكم موقع FilFan.com عدد من الترشيحات لشخصية الجوكر وفقا لما ورد في مجلة Yahoo.

شيا لابوف

لابوف

لمع الممثل الأمريكي شيا لابوف البالغ من العمر 31 عاما في دور المحارب الشرير "سام ويتويكي" في سلسلة الأكشن والمغامرات Transformers، وترك بصمة مع الجمهور حيث اتسم طابع الشخصية بالجنون في الشر المشابه لشخصية الجوكر لذا فإنه يترشح بقوة لنيل الدور.

كاليب لاندري جونز

جونز

أبدع الممثل الأمريكي كاليب لاندري جونز البالغ من العمر 27 عاما في إظهار كافة أنواع جنون الشر في فيلم Get Out الصادر مؤخرا، لذا فإنه من غير المستبعد أن يؤدي دور "الجوكر".

بيل سكارسجارد

بيل

نظرا لأنه سيظهر قريبا في دور المهرج الشرير بفيلم الرعب It، فإن الممثل السويدي بيل سكارسجارد البالغ من العمر 27 عاما مرشحا محتملا لتجسيد دور المهرج الأكثر شرا "الجوكر".

آدم درايفر

آدم

لمع الممثل الأمريكي آدم درايفر البالغ من العمر 34 عاما من خلال دور "كيلو رين" في الأفلام الجديدة ضمن سلسلة Star Wars، واستطاع أن يعكس أوجه الشر بطريقة مميزة للغاية لذا فإنه مرشح بقول لنيل دور "الجوكر".

ألفي آلن

ألفي

أثبت الممثل الإنجليزي ألفي آلن البالغ من العمر 30 عاما أن لديه طاقة مدهشة لدور "الجوكر" نظرا لآداؤه المميز في السلسلة الأسطورية Game of Thrones بدور ثيون جريجوري و فيلم John Wick.

ويل بولتر

ويل

أظهر الممثل البريطاني ويل بولتر البالغ من العمر 24 عاما تميزه في أدوار الشر وكان آخرها دوره في فيلم Detroit، كما أنه كان على وشك لعب دور المهرج الشرير في فيلم الرعب It لذا فإنه مرشح بقوة لنيل دور "الجوكر".

جاك أوكونيل

جاك

على الرغم من أن الممثل البريطاني جاك أوكونيل البالغ من العمر 27 عاما يتميز بالكلاسيكية في أدواره والتي قد تكون بعيدة عن طابع شخصية "الجوكر"، إلا أن أدواره في أعمال مثل Starred Up، و 71 تثبت لنا أنه من الممكن أن يؤدي دور "الجوكر".

كيث ستانفيلد

كيث

اذا اختارت Warner Bros أن تكون أكثر جرأة فمن الممكن أن تأخذ في اعتبارها ترشيح الممثل الأمريكي كيث ستانفيلد البالغ من العمر 26 عاما والذي كان ظهوره القصير في Get Out واحدا من أكثر اللحظات المرعبة في الفيلم.

مايلز تيلر

مايلز

خاض الممثل الأمريكي مايلز تيلر البالغ من العمر 30 عاما تجربة الأبطال الخارقين من خلال مشاركته في فيلم Fantastic Four عام 2015 وظهر من خلاله بآداء قوي لذا فإنه مؤهلا لدور "الجوكر".

كودي سميت ماكفي

كودي

على الرغم من أنه هو أصغر المرشحين لنيل الدور إذ يبلغ من العمر 21 عاما فقط إلا أن الممثل الاسترالي كودي سميت ماكفي لديه مشاركة مميزة في آحدث أفلام سلسلة X-Men.

اقرأ أيضا

فيلم جديد يجسد شخصية "الجوكر" الأصلية تحت إشراف مارتن سكورسيزي
هارلي كوين والجوكر يجتمعان في فيلم جديد

كلمات متعلقة الجوكر

مروة لبيب

8/26/2017 5:41:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"