هذه حقيقة وفاة أحمد خليل

هذه حقيقة وفاة أحمد خليل

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 18 أغسطس 2017 - 21:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 أغسطس 2017 - 21:11
أحمد خليل أحمد خليل
انتشرت في الساعات الأخيرة أخبارا على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد وفاة الممثل أحمد خليل.

ونفى الممثل إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية ماتردد على هذه المواقع مؤكدا أن الممثل أحمد خليل بخير.

ووجه إيهاب فهمي رجاء لرواد مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام بالتأني في نشر أخبار وفاة النجوم وبخاصة كبار السن، لأن هذه الشائعات تنتشر سريعا وتؤذي الفنان وأسرته.

يذكر أن آخر أعمال الممثل أحمد خليل كان مسلسل "الكيف" الذي تم عرضه في رمضان 2016، وشارك في بطولته باسم السمرة وأحمد رزق ورانيا الملاح وبيومي فؤاد ونادية خيري، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي.

أحمد خليل من مواليد عام 1941، أي يبلغ من العمر 76 عاما، بمدينة بلقاس بالقرب من المنصورة.

كان يهوى التمثيل منذ صغره، لكن والده رفض أن يمتهن ابنه التمثيل لأنه يريده أن يصبح مهندسا، ولكن بعد أن تخرج من الثانوية العامة أصر على والده دخول معهد السينما ليوافق والده على دخوله المجال الفني بشرط أن يدخل قسم الإخراج.

وداخل المعهد، من دون علم والده التحق بقسم التمثيل لأنه كان يعشق الثمثيل ولم يعلم والده بذلك إلا بعد أن أحرز المركز الأول في القسم، فاقتنع بعد ذلك والده بموهبة ابنه الكبيرة ليوافق على إكمال مشواره في التمثيل، ليتخرج من معهد السينما سنة 1965.

كلمات متعلقة أحمد خليل

مي جودة

8/18/2017 9:11:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"