"للعشق جنون" و"يغمرني الشوق" مسلسلان جديدان على MBC Bollywood‎- أحدهما مأخوذ عن فيلم لشاه روخ خان

"للعشق جنون" و"يغمرني الشوق" مسلسلان جديدان على MBC Bollywood‎- أحدهما مأخوذ عن فيلم لشاه روخ خان

محرر FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 18 أغسطس 2017 - 0:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 أغسطس 2017 - 0:33
للعشق جنون" و"يغمرني الشوق" للعشق جنون" و"يغمرني الشوق"
تعرض قناة MBC Bollywood مسلسلان هنديان جديدان على شاشتها، يحمل الأول عنوان "للعشق جنون" أما الثاني فهو "يغمرني الشوق"، وتتضمن أحداثهما قصص حب مليئة بالمفاجآت وحكايات مفتوحة على المجهول وتعاكسها الأقدار والظروف.

"للعشق جنون"... السلطة تواجه الحب وتتحداه

صراع الثروة والسلطة في مقابل الحب والغرام في قالب مليء بالتشويق والمغامرة في الدراما الهندية المدبلجة "للعشق جنون".

تدور أحداث العمل حول ثلاثة إخوة من عائلة "أوبروي" التي تمتلك القوة والنفوذ في مومباي، ولكل منهم شخصية مختلفة تماما عن الآخر، لكنهم يتفقون معا على رفض مبدأ الحب والزواج.

وتنطلق الأحداث مع الجدة التي تتحضر للاحتفال بعيد زواجها السنوي، وتبدأ التعريف على أفراد أسرتها من أبناء وأحفاد، أما أبطال الحكاية فهم الأحفاد الثلاثة/الأشقاء حيث يعمل أحدهم في مجال النحت، وتكشف الأحداث أنه منغمس في عالم الممنوعات والمخدرات، ويجاهر بكرهه لوالده، ثم الثاني وهو شاب مهووس بالأناقة والرياضة والحفاظ على لياقته البدنية والعضلات المفتولة، ويعشق الحفلات الليليلة والنساء لكنه يرفض فكرة الارتباط، ثم الثالث المغرور والمتعرجف، الذي يجتمع عن طريق الصدفة بفتاة، ويحدث صدام بينهما قبل أن يلتقيها مرة أخرى كواحدة من المدعوات إلى حفلة في قصر العائلة، فكيف سيتعامل معها؟

وفي خضم الأحداث، تعيش العائلة صراعات قوية للحفاظ على أعمالها التجارية، في ظل خلافات في البيت الواحد، فيما يحافظ الأبناء على روح التضامن بينهم، ويقفون معاً رغم اختلاف عقلياتهم.

يُعرض مسلسل "للعشق جنون" على MBC Bollywood، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:00 مساء.


"يغمرني الشوق".. قصة حب بين بوليوود وهوليوود

تعود دراشتي دهامي، بطلة مسلسلات "غيت" و"مادهوبالا" و"منتهى العشق" إلى الشاشة مجددا، في قصة حب حالمة، تبدأ عن طريق الصدفة، وتكون نظرة واحدة كافية لبداية حب لا ينتهي من خلال الدراما الهندية المدبلجة "يغمرني الشوق".

يتناول العمل عقصة حب تولد في بلد غريب، حيث تلتقي نينا (داشتي دهامي) بشريك حياتها في الولايات المتحدة الأميركية، وقصته مأخوذة من الفيلم الشهير والناجح "Pardes" لـشاروخان.

ترصد حكاية العمل الدرامي حياة فتاة جميلة، تعيش وحيدة مع والدتها وتحرص على أن تؤدي ما تعتبره واجبها الأخلاقي والإنساني نحوها، لذا أجلت فكرة الارتباط، لكن والدتها أصرّت على أن تهجرها لتجد مستقبلاً أفضل لها خارج الهند، لذا أرسلتها إلى أميركا حيث ستبدأ الشابة حياة جديدة. وبالفعل تسافر نينا ويشاء القدر أن تجتمع بحب حياتها ورفيق دربها راجاف هناك، فما الذي سيحدث بينهما؟ وهل سيتوج هذا الحب بالزواج أم أن للقدر مخططات أخرى.

يُعرض مسلسل "يغمرني الشوق" على MBC Bollywood، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8:00 مساءً.

اقرأ أيضا

ضربة جديدة موجعة لـ شبكة HBO - قراصنة يستولون على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي


طرح الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "الخلية"

محرر FilFan

8/18/2017 12:33:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"