هذه أكثر صفات برج الحوت تطابقا مع دينا الشربيني

هذه أكثر صفات برج الحوت تطابقا مع دينا الشربيني

خالد طه | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 14 أغسطس 2017 - 16:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 أغسطس 2017 - 16:42
دينا الشربيني وبرج الحوت دينا الشربيني وبرج الحوت
تلقى الممثلة دينا الشربيني حاليا رواجا هائلا عبر منصّات التواصل الاجتماعي؛ فمازال البحث عنها وعن برجها الحوت في ازدياد وتنامي على محرك البحث "جوجل" في مصر، وكذلك على موقع Twitter مصر.. والسبب في هذا هو شخص واحد هو المطرب عمرو دياب.

وبعد أن طرح عمرو دياب أخيرا أحدث ألبوماته الغنائية "معدي الناس" مساء الأحد 13 أغسطس الجاري، لا ينفك جمهوره حتى الآن عن الحديث عن علاقته بالممثلة دينا الشربيني، وذلك لأنها منتمية لبرج الحوت، والذي تطرّق له في واحدة من أغنيات الألبوم "أجمل عيون"، خصوصا وأنه بعد بحث عميق، اتّضح لديهم أنه لا يوجد أحد من عائلة "الهضبة" من ذلك البرج.

ولم يربط جمهور عمرو دياب اسمه بدينا الشربيني أمس فقط، ولكن منذ أشهر، بعد أن شوهدا في شهر إبريل 2017 وهما على متن رحلة تابعة لشركة "مصر للطيران" ومتجهة لإمارة دبي الخليجية، وكذلك عندما التقطتهما العدسات سويا وهما في إحدى المناسبات في الساحل الشمالي في شهر يوليو من نفس العام، وكان برفقتهما رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ووسط هذا الإقبال الكبير على البحث عن دينا الشربيني وعن برجها عبر شبكة الإنترنت في الوقت الحالي، فإننا نحاول خلال السطور التالية أن نكشف درجة التقارب بينها وبين برج الحوت، استنادا على تصريحاتها الإعلامية:

* الوفاء والتسامح

تعتبر إمرأة الحوت واحدة من أكثر الأصدقاء وفاء، وستجدها تنغمس في مشكلاتك الخاصة، وتحاول بكل أن تصل إلى حل لها، بل وتتعامل معها كأنها مشكلة خاصة بها، وينجذب إليها الناس أصحاب المشكلات الخطيرة، لأنها تستطيع أن تضيف الكثير لهم، كما أن إمرأة الحوت تسامح كثيرا.

وهذا ينطبق على دينا الشربيني، التي صرحت لبرنامج "فحص شامل" أنها سامحت واحدة من صديقاتها، بعدما علمت بخيانتها لها مع خطيبها، وظلت تساندها في مشكلاتها رغما عن ذلك عندما كانت تلجأ إليها.



* في حاجة إلى أصدقاء أقوياء

تحتاج المرأة الحوت إلى أصدقاء إيجابيين يقدّرونها ويدفعونها للأمام.

ومن هؤلاء الأصدقاء بالنسبة لدينا الشربيني الممثلة الأردنية صبا مبارك، التي كانت تقيم معها لفترة طويلة، ودافعت عنها أخيرا من هجوم محبي عمرو دياب عليها، بعدما سأل حساب مزيف باسم دينا على Facebook رأي الجمهور عن ألبومه "معدي الناس"، لتخرج صبا وتؤكد أن دينا ليس لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبت بالإبلاغ عن ذلك الحساب من أجل إلغائه.

* رومانسية بطبعها

- تتّسم إمرأة برج الحوت بأنها رومانسية بطبعها، وصرحت دينا الشربيني لبرنامج "فصح شامل": مشكلتي في حياتي أنني أفكر بقلبي وليس بعقلي، وأحب فكرة وحالة الحب".



* مبدعة في المجال الفني

تحب إمرأة برج الحوت أن تبدع في المجالات الفنية، لأنها تحب التعبير عن مشاعرها الداخلية، وهذا ينطبق على دينا الشربيني، فهي تعمل ممثلة أثبتت نفسها في عدد من الأعمال، منها فيلم "كدبة كل يوم" ومسلسل "جراند أوتيل".

* لديها كبرياء

تملك إمرأة برج الحوت درجة اعتزاز كبيرة بنفسها، وظهر ذلك عندما صرحت لبرنامج "فحص شامل" أنها ترفض الزواج من رجل متزوج.



* كاشفة ماهرة للكذب

صرحت دينا الشربيني في "فحص شامل" أن أكثر شيء تكرهه في حياتها هو الكذب، وأشارت إلى أن معظم الرجال كاذبون.

طالع أيضا

صبا مبارك تنقذ دينا الشربيني من منشور عن عمرو دياب

معدلات البحث عن دينا الشربيني وبرجها في تصاعد على "جوجل" عقب طرح أغنية "أجمل عيون" لعمرو دياب

خالد طه

8/14/2017 4:42:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"