صورة- بعد هزيمة فريقه برشلونة.. محمد هنيدي يتحدى عضلات كريستيانو رونالدو

صورة- بعد هزيمة فريقه برشلونة.. محمد هنيدي يتحدى عضلات كريستيانو رونالدو

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 14 أغسطس 2017 - 0:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 أغسطس 2017 - 0:42
محمد هنيدي محمد هنيدي
يبدو أن الممثل الكوميدي لن يمرر هزيمة فريقه برشلونة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد مرور الكرام، لدرجة أنه قرر الدخول في تحدي أمام كريستيانو رونالدو.

ونشر محمد هنيدي صورة لاحتفال كريستيانو رونالدو ليهنئه بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى نادي برشلونة وخلع بعده قميصه ليكشف عن عضلاته المنحوتة، لكن بعد إضافة تغيير بسيط في الأحداث.

ولم تكن تهنئة محمد هنيدي كريستيانو صافية النية، والذي تحداه بعدها بإضافة صورة له وهو يستعرض عضلاته هو الآخر، ليضع رونالدو في موقف محرج أمام محبيه نظرا لتواضع عضلاته بالمقارنة بـ "أمير البحار".




ودائما ما يحرص محمد هنيدي على متابعة مباريات كرة القدم، خصوصا الهامة، والتعليق عليها بطريقته الكوميدية المعروفة.

فبعد تعادل فريق ليفربول الإنجليزي مع واتفورد في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بنتيجة 3 أهداف لكل منهما، سخر هنيدي من ذلك التعادل الذي أدركه واتفورد في االدقائق الأخيرة من المباراة والذي جاء بعد خروج اللاعب المصري محمد صلاح الذي يلعب لفريق ليفربول.

وكتب هنيدي عبر حسابه بموقع Twitter: خرج صلاح فشاهد مذا حدث.

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور- القائمة المبدئية لأفلام موسم عيد الأضحى السينمائي.. عز في مواجهة رمضان ومحمد سعد


10 ملاحظات على قائمة فوربس لأشهر 100 فنانا عربيا.. ظاهرة عادل إمام وابنه ونجم واحد من "مسرح مصر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"