بالفيديو- سيد بدرية يعتذر لتامر حسني: ربما البصمة لم تجف بعد

بالفيديو- سيد بدرية يعتذر لتامر حسني: ربما البصمة لم تجف بعد

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 14 أغسطس 2017 - 0:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 أغسطس 2017 - 0:38
تامر حسني وسيد بدرية تامر حسني وسيد بدرية
بعد هجومه على الفنان المصري تامر حسني، قرر الممثل المصري المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، سيد بدرية، أن يعتذر لبطل سلسلة أفلام "عمر وسالمة".

وأعرب سيد بدرية عن اندهاشة من عدد الشباب المحبين لتامر حسني والذين لاموه على انتقاده له فيما يخص وضع بصمته أمام المسرح الصيني في هوليوود.

وقال سيد بدرية في بث حي نشره عبر حسابه على موقع Facebook إنه يعتذر لتامر حسني بعد أن لمس حب الشباب له، وقال إن لو هذا الحب موجه إلى مصر لكانت نهضت وأصبحت من الدول المتقدمة.

وأكد سيد بدرية أنه لم ير بصمة تامر حسني بالفعل، لكن ربما أنها مازالت تحت التجهيز حتى الآن، ولكن على أي حال تأسف لأحباب تامر حسني وأكد أنه لم يقصد التشكيك في تامر حسني عندما لم يجد البصمة أمام المسرح الصيني.

وتابع: "آسف لأنني لم أوضح أن البصمة ربما يتنظرون أن تجف لكي يتم وضعها، لم أقصد التشكيك في تامر حسني".

واختتم: "أوعدكم ألا أتحدث عن أي شيئ في مصر لأنكم تتعاملون مع الأمور بغل والكثير من السباب... أنا مخطئ، ذهبت ولم أرها، ربما لأن الشمس كانت ضاربة في".



وكان سيد بدرية قد وجد دليلا على ادّعاء تامر حسني بترسيخ بصماته في هوليوود، وهو بعرضه لكل معجبيه على Facebook صورة للنجم العالمي ويل سميث في لحظة طبع بصماته على ممشى المشاهير في هوليوود أمام المسرح الصيني، وصورة أخرى لنجوم أفلام The Hunger Games أثناء طبعهم لبصماتهم، بمناسبة عرض أحد أجزائه في المسرح الصيني، والتي جاءت شبيهة بمراسم طبع تامر حسني لبصماته.

وأوضح سيد بدرية الفارق بين الصورتين، وهي أن بصمة ويل سميث حقيقية، لأنه تمّ طبعها على الممر نفسه، وليس في قالب كما فعل أبطال فيلم The Hunger Games وتامر حسني.

وأشار سيد بدرية إلى أن البصمة التي حصل عليها تامر حسني، أشبه بخيارات "باكدج حفلات الزفاف" بحسب تعبيره، التي يحصل عليها كل من يدفع مقابل عرض فيلمه في المسرح الصيني، ولكن لا يتم وضعها في ممشى المشاهير.

وتجاهل بدرية تأكيد البعض أن البصمة لا يتم وضعها إلا بعد 3 أشهر لكي تجف، لأنها لا تستغرق كل هذه الفترة، وتجف في اليوم التالي مباشرة من بعد طبعها.

وكان تامر حسني طبع بصمات يديه وقدميه في المسرح الصيني، تزامنا مع عرض أحدث أفلامه "تصبح على خير" هناك، والذي كان سيد بدرية لفت في فيديو سابق إلى أن أي شخص بإمكانه عرض فيلمه في واحد من الخمس صالات المتواجدة هناك بمقابل مادي.



وأكد سيد بدرية أنه لا يقصد من هذا التوضيح الهجوم على تامر حسني، لأنه لا يعرفه، ولم يسمع أي من أغنياته، وليس لأنه صديق مقرّب من عمرو دياب، ولكن لتوضيح الصورة بالنسبة لمن يعانون من "لحمة رأس" بحسب وصفه، ويرفضون تصديق ادعاءات تامر.

وأعلن سيد بدرية في المقابل أنه سيدشن حملة في هوليوود، من أجل وضع نجمة باسم النجم العالمي الراحل عمر الشريف في ممشى المشاهير أمام المسرح الصيني، لأنه من يستحق التكريم عن مشواره الفني.

وكان سيد بدرية شارك فيديو سابق على Facebook، يظهر فيه وهو يحاول البحث عن بصمات تامر حسني أمام المسرح الصيني لمدة ساعتين ولكن دون جدوى.

طالع أيضا

بالفيديو- سيد بدرية: هذا دليلي على كذب تامر حسني بشأن بصماته أمام المسرح الصيني

بالفيديو- سيد بدرية يكذّب تامر حسني ويسخر من بصمته.. يبحث عنها أمام المسرح


صورة- هكذا رد تامر حسني على المشككين في بصمته في هوليوود

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"