روجينا تدعم المخرج سامح عبد العزيز بعد القبض عليه

روجينا تدعم المخرج سامح عبد العزيز بعد القبض عليه

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 15:54 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 15:54
روجينا روجينا
علاقة طيبة تجمع بين روجينا والعديد من زملائها في الوسط الفني، ومنهم المخرج سامح عبد العزيز الذي تم إلقاء القبض عليه أمس وتوجيه له تهمة حيازة المخدرات.

روجينا حرصت على دعم سامح عبد العزيز في محنته، حيث كتبت عبر صفحتها بموقع Facebook رسالة دعم له، ووصفته بأنه الـ "الجدع الطيب المبدع" مشيرة إلى أنها تشرفت بالعمل معه في أهم وأقرب الأعمال إلى قلبها وهما "الفرح" و"بين السرايات".




وكانت أصدرت النيابة العامة مساء السبت 12 أغسطس قرار بوضع المخرج سامح عبد العزيز في الحبس الاحتياطي 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية حيازة مخدرات.

كما قررت نيابة الهرم عرض سامح عبد العزيز علي الطب الشرعي لتحليل عينة من دمه لكشف صحة تعاطيه المخدرات.

يشار إلى أنه تم إلقاء القبض على سامح عبد العزيز أثناء مروره بكمين في منطقة الهرم داخل سيارته الشخصية، حيث اشتبه به ضابط الشرطة وقام بتفتيش السيارة.

ووجدت قوات الأمن داخل سيارة سامح عبد العزيز مخدر البانجو، و12 جرامًا من مخدر الحشيش وكوكايين.



اقرأ أيضا

والد سعد لمجرد يحذر أصدقاء ابنه بالوسط الفني


خاص (في الفن)- طرح ألبوم عمرو دياب "معدي الناس" خلال ساعات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"