بالفيديو- ممثل تركي جديد ينضم لمسلسل "مدرسة الحب".. تعرف عليه

بالفيديو- ممثل تركي جديد ينضم لمسلسل "مدرسة الحب".. تعرف عليه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 15:10 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 15:10
مدرسة الحب مدرسة الحب
يبدو أن صناع مسلسل "مدرسة الحب" قرروا في الموسم الجديد له ألا يتوقف المشاركين فيه على نجوم عرب من مختلف البلدان، بل سيضم نجوم أتراك.

فبعد أن تم الإعلان عن مشاركة الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا باسم "أمير" في المسلسل، تم الكشف عن مشاركة نجم أخر.

وفي إعلان تشويقي عن الجزء الجديد للمسلسل نشرته الصفحة الرسمية له عبر موقع Facebook، ظهر الممثل التركي بولنت إينال والذي عرفه الجمهور العربي من خلال مسلسل "سنوات الضياع" بدور "يحيى" في المسلسل.

ويشارك بولنت الممثلة السورية جومانا مراد في ثلاثية من ثلاثيات المسلسل، ولن يكون بولنت الممثل الوحيد، إذ سيتواجد أيضا الممثل سنان توزجو وعُرف عربيا من خلال مسلسل "سنوات الضياع".



المسلسل من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاثة حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، وهو من تأليف نور شيشكيلي ومازن طه ومن اخراج صفوان نعمو.


اقرأ أيضا:

ممثل تركي شهير يشارك في الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الحب".. تعرف عليه

14صورة- مسلسلات تركية من الصعب نسيانها


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"