صورة- غادة عادل تتعرّض لانتقادات بسبب السجائر

صورة- غادة عادل تتعرّض لانتقادات بسبب السجائر

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 11:4 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 11:4
غادة عادل غادة عادل
يحب الفنانين مشاركة جمهورهم بصور من حياتهم الخاصة، فهكذا يتقرّبون منهم ويكون بينهم تواصل، ولكنهم في بعض الأحيان يشاركون صور تجلب لهم الكثير من الانتقادات.

وتعرّضت الممثلة غادة عادل لانتقادات كثيرة، بعد نشر زوجها المخرج مجدي الهواري صورة جديدة لهما عبر حسابه على Instagram.

ويظهر مجدي في الصورة وهو يتنزه في الشارع مع زوجته غادة عادل، وكان يضع سيجارة في فمه، ولكن دون أن يشعلها، أما غادة فكانت هي الأخرى تشرب سيجارة كانت تمسكها في يديها.

وجاء لغادة عادل وزوجها الكثير من التعليقات، منها أنهما يظهران في الصورة وكأنهما يقدمان إعلانا ترويجيا للسجائر، فيما فوجئ بعض من جمهور غادة بأنها تشرب سجائر، وطالبوها بأن تبتعد عنها حتى لا تؤثر على صحتها وجمالها.

In order to have a perfect life, you have to collect the special moments !! 😊

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on




وكانت غادة عادل شاركت في رمضان 2017 بمسلسل "عفاريت عدلي علام" مع عادل إمام، كما عُرض لها في موسم أفلام عيد الفطر فيلم "هروب اضطراري" مع أحمد السقا.

إقرأ أيضا:
صورة- غادة عادل في المصيف مع ابنها الأكبر.. أصبح شابا

بالصور- ناهد السباعي تستمتع بإجازتها بصحبة غادة عادل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"