بالفيديو- نور الشريف يكشف عن الشخص الذي قلده في "العار".. هكذا ظهر "كمال"

بالفيديو- نور الشريف يكشف عن الشخص الذي قلده في "العار".. هكذا ظهر "كمال"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أغسطس 2017 - 20:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 أغسطس 2017 - 20:26
نور الشريف نور الشريف
يعد فيلم "العار" واحدا من أبرز أفلام الممثل الراحل نور الشريف الذي تحل اليوم الجمعة 11 أغسطس ذكرى رحيله عن عالمنا.

وجسد نور الشريف في فيلم "العار" شخصية "كمال" الشاب غير المتعلم الذي يرث تجاره والده في المخدرات، وكان للشخصية ملامح خاصة جسدها الممثل الراحل ببراعة جعلته يحصد العديد من الجوائز وإشادات النقاد، وأيضا تعلق الجمهور بهذه الشخصية كثيرا وبات يحفظ مفرداتها.

لكن كيف ظهرت هذه الشخصية؟ هذا ما كشفه نور الشريف في فيديو نشره حساب للكاتب شريف حسن بموقع Facebook.

ويقول نور الشريف: رأيت رجلا يرتدي بذلة في أحد الملاهي الليلية، وفوجئت به يقوم بحركات اعتاد عليها برقبته وبيده، وكان صاحب هذه الملهى صديق لي وحكي لي قصة هذا الشخص حيث أنه غير معتاد على لبس البذلة، فهو من الفلاحين واعتاد طيلة حياته على ارتداء الجلابية الفلاحي الشهيرة ذات الأكمام الواسعة، لذا فهو لا يشعر بالراحة فيما يرتديه حاليا.

وأضاف نور الشريف أنه عندما كان يجسد شخصية "كمال" في فيلم "العار" لم يشعر بأنه يعطي للشخصية حقها، وبالعودة إلى المذكرات التي دون فيها تفاصيل الشخصيات التي يقابلها في الحياة، قفز إلى ذهنه شخصية ذلك الرجل في الملهى الليلى، ليأخذ منها تفاصيل هامة ساعدته على تجسيد الدور بشكل جيد.




يشار إلى أن فيلم "العار" إنتاج عام 1982 وشارك في بطولته حسين فهمي ومحمود عبد العزيز ونورا وإلهام شاهين، من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخالق.

اقرأ أيضا

لعبة في الفن- خمّن أشهر جُمل ومقولات نور الشريف من أفلامه.. في ذكرى وفاته الثانية


نور الشريف في حوار من الذكريات.. يحكي عن الحظ مع حسين فهمي ويبرئ سعاد حسني وفاتن حمامة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"