صورة- تامر حسني يوجه رسالة شكر لشقيقه الأكبر

صورة- تامر حسني يوجه رسالة شكر لشقيقه الأكبر

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أغسطس 2017 - 14:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 أغسطس 2017 - 14:41
تامر حسني وشقيقه تامر حسني وشقيقه
وجه الفنان تامر حسني رسالة تقدير واعتزاز لشقيقه الأكبر حسام حسني، لكل ما فعله معه طوال حياته ومساندته له في مشواره الفني.

وتواجد حسام برفقة شقيقه في الاحتفال الذي أقيم في المسرح الصيني بهوليوود ليضع تامر بصمة يده وقدمه في لوح أسمنتي، وظهر في الصور يقف إلى جوار شقيقه ويدعمه.

ونشر تامر عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook صور للقطات مجمعة من هذا الحدث يظهر فيها هو وشقيقه حسام وقال له إن الصورة وحدها تكفي لتوضح ما يريد قوله، فهو شقيقه الأكبر والسند له.

ووجه له تامر الشكر لوقوفه إلى جانبه ولمجهوده معه طوال السنوات الماضية، مؤكدا على احترامه له وأنه سيظل يسمع ما يقوله له كما كان يفعل في صغره.



ويعد تامر حسني هو أول فنان مصري وعربي يُعرض فيلمه السينمائي بالمسرح الصيني بهوليوود، وأول من يضع بصمته هناك بجانب نجوم هوليود، ويتم تكريمه هناك.

فيلم "تصبح على خير" من بطولة تامر حسني، ونور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.

إقرأ أيضا:

نجوم الفن يهنئون تامر حسني على وضع بصمته بالمسرح الصيني بهوليود..شيرين عبد الوهاب تعلق "ولسه اللي جي أحلى"
بالفيديو- لحظة وضع تامر حسني لبصمة يديه في هوليوود

كلمات متعلقة تامر حسني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"