بالفيديو- سعد لمجرد يحتفل مع أصدقائه بوصول Let Go إلى 10 مليون مشاهدة

بالفيديو- سعد لمجرد يحتفل مع أصدقائه بوصول Let Go إلى 10 مليون مشاهدة

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أغسطس 2017 - 14:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 أغسطس 2017 - 14:38
سعد لمجرد سعد لمجرد
بعد يومين من طرح أغنيته الجديدة "Let Go" استطاع المطرب المغربي سعد لمجرد أن يكسر حاجر الـ 10 مليون مشاهدة للأغنيته والتي طرحها عبر قناته الرسمية في موقع YouTube.

وحرص أصدقاء سعد على الاحتفال معه بنجاحه الجديد، وشارك سعد جمهوره بفيديو من الاحتفال نشره عبر حسابه في موقع Instagram.

ويظهر سعد في الفيديو ويطلب أصدقائه منه أن ينظر من شرفه مسكنه ليجد بالونات من الهيليوم على شكل الرقم 10 و حرف "M" بالإنجليزية في إشارة إلى وصول مشاهدات الأغنية إلى 10 مليون مشاهدة.

وبعدها يحتفل سعد مع أصدقائه ويستنشق الهيليوم ويتحدث بصوت رفيع ليعبر عن سعادته لأنه وصل إلى هذا الرقم الكبير خلال يومين، وليوجه رسالة لجمهوره يعبر فيها عن حبه الكبير لهم.




وأغنية LET GO من كلمات سعد لمجرد وألحانه، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي.



وتجدر الإشارة إلى أن سعد لمجرد مازال تحت الإقامة الجبرية، ويرتدي سوارا إلكترونيا من أجل تتبّع تحركاته، وإلزامه بالمكوث في فرنسا، وذلك بعد أن تمّ توجيه له تهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

اقرأ أيضا
مي عز الدين تدعم سعد لمجرد قبل إطلاق أغنيته الجديدة.. هذا ما طلبته من جمهورها
سعد لمجرد يطلق كليب جديد رغم خضوعه للإقامة الجبرية

كلمات متعلقة سعد لمجرد let go
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"