نجوم الفن يهنئون تامر حسني على وضع بصمته بالمسرح الصيني بهوليود..شيرين عبد الوهاب تعلق "ولسه اللي جي أحلى"

نجوم الفن يهنئون تامر حسني على وضع بصمته بالمسرح الصيني بهوليود..شيرين عبد الوهاب تعلق "ولسه اللي جي أحلى"

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 23:18 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 23:18
تامر حسني تامر حسني
وضع الفنان تامر حسني بصمة يديه وقدميه على اللوحة الأسمنتية للمسرح الصيني بهوليود، الذي يعد من أشهر وأعرق صالات العرض التي عرضت فيها أعمال نجوم هوليود ووضعوا بصمتهم هناك، وتم تكريمه بعد عرض فيلمه السينمائي "تصبح على خير" الذي طرح في موسم عيد الفطر الماضي.

في هذا الإطار حرص عدد من المشاهير على تقديم التهنئة للفنان تامر حسني، بعد الإنجاز الذي حققه ويعد خطوة هامة في مشواره الفني، كأول فنان مصري وعربي يضع بصمته بجانب نجوم هوليود على المسرح الصيني.

نشرت المطرب شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو للفنان تامر حسني أثناء وضع بصمته على اللوحة الاسمنتية وهنأته على هذا الإنجاز وكتبت عبر حسابها على موقع Instagram، "ألف مبروك للنجم تامر حسني أول فنان مصري وعربي يضع بصمته بهوليوود، خطوة ونجاح كبير وإن شاء الله تحقق إنجازات أكتر بكتير ولسه اللي جاي أحلى".



من جانبها أعربت مي عز الدين عن شعورها بالفخر بعدما حقق تامر حسني هذا الإنجاز الذي يحسب له، وكتبت "في سابقة أولى من نوعها تم تخليد إسم #النجم ال#مصري ال#عربي تامر حسني عن طريق الطباعة الاسمنتية للأيدي والأرجل بال#مسرح ال#صيني ال#عريق في هوليوود".

وتابعت "الف مبروك يا تيموزززززززززز فخورة بيك يا رفيق النجاح و كلنا بنباركلك و فخورين بيك يا #عمر".



حرص الفنان ادوارد على تهنئة تامر حسني على هذا التكريم ونشر فيديو وضع بصمته على المسرح الصيني وكتب عبر حسابه على موقع Instagram، "مبروك للنجم المصري #تامر_حسني على تكريمه ووضع بصمته في المسرح الصيني في امريكا اللي رافع اسم مصر دايما"




ونشرت ميرهان حسين تكريم تامر حسني على المسرح الصين، وهنأته على وضع بصمته بجانب نجوم هوليود كأول عربي يعرض فيلمه ويتم تكريمه هناك وكتبت "مبروك اخويا و صديقى تامر حسنى فخورة بيك يا نجم الجيل".

مبروك اخويا و صديقى تامر حسنى فخورة بيك يا نجم الجيل @tamerhosny

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on




اقرأ أيضا

بالفيديو-تامر حسني أول عربي يضع بصمته على المسرح الصيني مع نجوم هوليود


نقل حفل وضع بصمة تامر حسني بهوليود مباشرة.. تعرف على موعده بتوقيت القاهرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"