بالفيديو- هكذا ظهرت شارون ستون في تجربة أداء فيلمها الشهير Basic Instinct

بالفيديو- هكذا ظهرت شارون ستون في تجربة أداء فيلمها الشهير Basic Instinct

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 13:12 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 13:12
Basic Instinct Basic Instinct
لعب فيلم Basic Instinct دورًا مهمًا في مسيرة الممثلة الأمريكية شارون ستون الفنية، وكان سببًا في شهرتها الواسعة على مستوى العالم.

وقررت الممثلة البالغة من العمر 59 عامًا، مشاركة متابعيها عبر موقع Twitter، فيديو يتضمن تجربة الأداء التي خضعت لها من أجل الفوز بدور "كاثرين تراميل" في الفيلم الصادر عام 1992.




يظهر في الفيديو المخرج بول فيرهوفن، وهو يحل محل البطل الرئيسي مايكل دوجلاس، الذي يجسد دور المحقق نيك كوران، فيما تبدو ستون واثقة ومنطلقة.

الفيلم يحتوى على عدد من المشاهد العنيفة والجريئة، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وبلغت إيراداته 352 مليون و927 ألف دولار، مع الوضع في الاعتبار إن ميزانيته وصلت إلى 49 مليون دولار.

يذكر أن أخر أعمال ستون، كان فيلم A Little Something for Your Birthday، الذي صدر في منتصف العام الجاري. ومن المقرر أن يطرح لها قريبًا الفيلم التليفزيوني Mosaic.

اقرأ أيضًا:
شارون ستون ترد على وصف مادونا لها بالموهبة المتواضعة

شارون ستون تكافئ معجبيها على تهانيهم بمناسبة عيد ميلادها الـ 58 بصورة لها بدون ماكياج

كلمات متعلقة شارون ستون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"