صورة- بسمة بوسيل تهنئ زوجها تامر حسني لحصوله على بصمة يد في هوليود.. هذه رسالتها له

صورة- بسمة بوسيل تهنئ زوجها تامر حسني لحصوله على بصمة يد في هوليود.. هذه رسالتها له

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 11:9 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 11:9
تامر حسني وبسمة بوسيل تامر حسني وبسمة بوسيل
حرصت مصممة الأزياء بسمة بوسيل على تهنئة زوجها تامر حسني على حصوله على بصمة يد وقدم على لوح أسمنتي، ليوضع في المسرح الصيني في عاصمة السينما الأمريكية هوليوود، بعد عرض فيلمه "تصبح على خير" هناك.

ورافقت بسمة زوجها في رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت أول من التقط صورة Selfie معه ومع اللوح الأسمنتي الذي وضع بصمته عليه، وعبّرت بسمة عن سعادتها بذلك.

وشاركت بسمة عبر حسابها على Instagram صورتها مع تامر ومع بصمة يده، وعقّبت عليها لتبارك له ولتؤكد أنها فخوره به، وأن كل العرب فخورين بكل ما يحققه وأنه قدوة للجميع.

كما قالت إن ابنتيهما عندما يدركا ما فعله والدهما وهذا الحدث الكبير سيفتخران به كثيرا، وأن يوم أمس كان كالحلم الذي أصبح حقيقة.

واختتمت بسمة بوسيل رسالتها بأن زوجها تامر حسني فخر لها دائما.




ويعد تامر حسني هو أول فنان مصري وعربي يُعرض فيلمه السينمائي بالمسرح الصيني بهوليوود، وأول من يضع بصمته هناك بجانب نجوم هوليود، ويتم تكريمه هناك.

إقرأ أيضا:
بالفيديو-تامر حسني أول عربي يضع بصمته على المسرح الصيني مع نجوم هوليود
بالفيديو- هكذا تحدث تامر حسني عن خلافاته مع زوجته بسمة بوسيل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"