"ليل داخلي" في دور السينما خلال أيام

"ليل داخلي" في دور السينما خلال أيام

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 22:25
صورة من كواليس العمل صورة من كواليس العمل
حدد المنتج أشرف تادرس موعدا لعرض فيلمه الجديد "ليل داخلي" في دور السينما المصرية.

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم الفيلم أن المنتج أشرف تادرس قرر تنظيم عرض خاص لفيلم "ليل داخلي" يوم الثلاثاء المقبل 15 أغسطس الجاري بسينما داندي مول، مشيراً إلى أن الفيلم سيتم طرحه بدور العرض السينمائي يوم 16 أغسطس الجاري.

وأضاف البيان أن تادرس أكد أنه انتهى بالفعل من جميع التجهيزات اللازمة لعرض العمل من أفيشات وتصاريح الرقابة وغيرها، بالإضافة إلى الإعلان الرسمي للفيلم الذي بدأت دور العرض السينمائي في عرضه منذ فترة.

وقال تادرس أنه كمنتج للعمل لم يبخل مطلقا عليه من الناحية الإنتاجية حتى يخرج بالشكل الذي ينال إعجاب الجمهور والنقاد، وأنه يأمل أن يستمر عرض الفيلم حتى موسم عيد الاضحى المبارك الذي يحل في أوائل سبتمبر المقبل.

يذكر أن تادرس سبق وأنتج العديد من الأعمال الفنية منها فيلمي "نزوة" للراحل أحمد زكي و"كلام الليل" ليسرا.

أما فيلم "ليل داخلي" ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والتشويق، ومن تأليف شريف عبدالهادي وإنتاج أشرف تادرس وإخراج حسام الجوهري، وبطولة بشرى ومنى ممدوح وأيمن قيسوني ومحمود حافظ ومحمد يونس ومينا النجار.



اقرأ أيضا

بالصور- إصابة بشرى أثناء تصوير مشهد أكشن في "ليل داخلي"

بالصور.. فريق فيلم "ليل داخلي" يحتفلون بـ "بشرى" بعد الانفجار

كلمات متعلقة ليل داخلي بشرى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"