بالفيديو- أحمد حلمي يتحدث عن دوره في الفيلم الكرتوني The Emoji

بالفيديو- أحمد حلمي يتحدث عن دوره في الفيلم الكرتوني The Emoji

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 21:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 21:27
أحمد حلمي أحمد حلمي
عبر الممثل أحمد حلمي عن سعادته بالمشاركة في الفيلم الكرتوني The Emoji، المقرر طرحه في دور السينما قريبا.

وأكد حلمي أن مشاركته في الفيلم جاءت بعد إعجابه بالعمل الفني، وهذا هو المعيار بالنسبة له الأهم الذي يحدد مسألة القبول أو الرفض، لكن عند مشاهدة The Emoji Movie، انبهر بالعمل والفكرة بشكل عام، وكان أحد أهم أسباب تقديمه للفيلم.



وكان تمّ طرح إعلان فيلم The Emoji Movie الذي تتولى إنتاجه شركة Sony Pictures، ويخوض في الحياة السرية لتعبيرات "الإيموجي" المحاصرين في الهاتف الذكي، وحتى الآن لم ينشر حلمي الإعلان عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يوضح لجمهوره سر اهتمامه بالفيلم.



وشارك حلمي في تقديم الشخصية الرئيسية في الفيلم "زين"، وسيضم الفيلم المدبلج عدد من اللهجات العربية، لأن كل شخصية سيتم تقديمها بلهجة مختلفة.

اقرأ أيضا

صورة- أحمد حلمي يكشف علاقته بفيلم "الإيموجيز"
أحمد حلمي يهنئ الإمارات على دخولها موسوعة "جينيس".. ما سر اهتمامه بفيلم "الإيموجيز"؟

شارك حلمي في تقديم الشخصية الرئيسية في الفيلم "زين"، وسيضم الفيلم المدبلج عدد من اللهجات العربية، لأن كل شخصية سيتم تقديمها بلهجة مختلفة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"