وفاة المنتج حسين علي ماهر

وفاة المنتج حسين علي ماهر

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 19:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 19:48
حسين علي ماهر حسين علي ماهر
توفي المنتج حسين علي ماهر مساء الأربعاء التاسع من أغسطس عن عمر يناهز .

وأعلن الخبر المنتج ريمون رمسيس عبر حسابه بموقع Facebook مؤكدا على حزنه لرحيل واحد من أصدقائه، وكتب: " توفى الصديق العزيز والمنتج الأستاذ حسين ماهر، رحمة الله عليه".

حسين علي ماهر أنتج ثلاثة أفلام للسينما المصرية، كان أولهم "الفاجومي" وبعدها "هاتولي راجل"، والأخير كان "أخلاق العبيد"، وكان هناك مشروع فيلم بينه وبين هاني سلامة بعنوان "الراهب"، ولكنه لم يكتمل بعد.

حسين ماهر منتج مصري، ولد في القاهرة، وسافر إلى فنلندا حتى صار من كبار رجال الأعمال هناك، ثم عاد إلى مصر لكى يعمل فى مجال الإنتاج السينمائي، وأسس شركة للإنتاج خاصة به وهي Midnight Sun.

يذكر أن آخر فيلم أنتجه ماهر "أخلاق العبيد" تم عرضه في دور السينما، وهو من فكرته وإنتاجه، وسيناريو وحوار عصام الشماع، ومن إخراج أيمن مكرم، ويشارك الصاوي في بطولته كل من يسرا اللوزي، وسلوى محمد علي، وسارة سلامة، وكارولين خليل، ورامي غيط، ولطفي لبيب، ومحمد شرف.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال، ويجسّد شخصيته خالد الصاوي، يعاني من اضطراب نفسي، ويتعرّض لمواقف معينة تغيّر مجرى حياته بالكامل.

اقرأ أيضا

تعرف على حقيقة خلاف أبطال فيلم "أخلاق العبيد"

بالصور- خالد الصاوي بإطلالة صيفية في العرض الخاص لـ"أخلاق العبيد"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"