عمرو دياب VS محمد حماقي في الساحل

عمرو دياب VS محمد حماقي في الساحل

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 19:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 19:44
عمرو دياب ومحمد حماقي عمرو دياب ومحمد حماقي
يشهد الساحل الشمالي المصري إقامة العديد من الحفلات الغنائية لكبار الفنانين خاصة مع حلول فصل الصيف، والذي سيشهد مواجهة بين كل من النجمين عمرو دياب ومحمد حماقي أكثر من مرة.

حيث من المقرر أن يحيي عمرو دياب حفلا غنائيا مساء الجمعة 18 أغسطس في منتجع جولف بورتو مارينا، فيما يحيي محمد حماقي حفلا غنائيا آخر في "طبلة" المعروف في الساحل الشمالي.






ويعود الثنائي للمواجهة مرة أخرى مساء الجمعة 25 في الساحل الشمالي أيضا، ومن المقرر أن يحيي حماقي حفله في منتجع "جول بورتو مارينا"، فيما يحيي عمرو دياب حفل آخر في من قرية "مرسيليا" في مساء نفس اليوم.

ومن ناحية أخرى، يتابع عمرو دياب التحضيرات النهائية لألبومه الغنائي الجديد "معدي الناس"، استعدادا لطرحه خلال الأيام المقبلة، والذي طرح منه الأغنية التي تحمل اسم الألبوم رسميا للتنويه عن قرب موعد طرح الألبوم.

فيما لازال محمد حماقي يختار أغاني ألبومه الجديد والذي لم يتحدد موعد طرحه بعد، ولكن قدم منه أغنية خلال حفله الأخير الذي أحياه في إحدى القرى السياحية منذ أيام، والتي تحمل اسم "خلينا زي مااحنا"، والتي حازت على إعجاب الحضور وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.





اقرأ أيضا

صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس"

محمد حماقي لن يطرح ألبومه في صيف 2017

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"