رسائل حب من روجينا لابنتها مايا في احتفالها بعيد ميلادها

رسائل حب من روجينا لابنتها مايا في احتفالها بعيد ميلادها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 10:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 10:37
روجينا وابنتها مايا روجينا وابنتها مايا
دائما ما تعبّر الممثلة روجينا عن حبها الكبير لابنتيها، وكثيرا ما تنشر صور لها معهما، وخصوصا ابنتها الكبرى مايا، والتي لا تعتبرها ابنتها فقط، بل صديقتها أيضا.

واحتفالا بعيد ميلاد ابنتها الكبرى، حرصت روجينا على التعبير عن حبها الكبير لها، وكتبت لها رسائل كثيرة تدعو لها فيها بالسعادة والنجاح الدائم.

وعبر حسابها على Instagram، شاركت روجينا صورة لها مع ابنتها مايا، وكتبت لتعايدها وتصفها بأنها أجمل فرحة رأتها عينها، وأنها الحلم الذي حلمت به وتحقق، وأنها عندما تراها سعيدة وناجحة تشعر بأنها أسعد إنسانة في الدنيا.




وعادت روجينا لتنشر صورة لها من الذكريات مع زوجها نقيب الممثلين أشرف زكي وابنتها مايا وقتما كانت طفلة صغيرة، وكتبت: "كل سنة وأنتي أجمل حاجة في حياتي أنا وأشرف".

كل سنه وانتى احلى حاجه فى حياتى انا واشرف❤️

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on




وشاركت روجينا في دراما رمضان 2017 بمسلسل "كفر دلهاب" مع يوسف الشريف، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل "30 يوم".

إقرأ أيضا:
روجينا برفقة نجل مها أحمد وتعلق: أكثر شخص شاهد مسرحية "أهلا رمضان"

صورة - روجينا برفقة ابنتيها لأداء مناسك العمرة

كلمات متعلقة روجينا أشرف زكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"