رسالة من ابنة أحمد زاهر لتامر حسني.. هكذا عبّرت عن حبها له

رسالة من ابنة أحمد زاهر لتامر حسني.. هكذا عبّرت عن حبها له

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 10:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 10:25
تامر حسني وليلى أحمد زاهر تامر حسني وليلى أحمد زاهر
علاقة صداقة قوية تجمع ما بين الممثل أحمد زاهر وأسرته والفنان تامر حسني، أما بنات زاهر فهن يعتبرنه بمثابة العم لهن، كما أنه كان سببا في أن يقتحمن المجال الفني بعد مشاركتهن في أفلامه.

وحرصت ليلى أحمد زاهر على توجيه رسالة لتامر حسني، لتبارك له كونه أول فنان عربي يكون له بصمة في المسرح الصيني، بجانب نجوم هوليود، الذين عرضوا أعمالهم السينمائية هناك.

وعبَرت ليلى في فيديو شاركته والدتها عبر حسابها على Instagram، عن حبها الكبير لتامر حسني، ووصفته بأنه نجمها المفضل، وأنها فخورة به.




وعقّبت والدة ليلى أحمد زاهر على الفيديو، قائله إن ابنتها تبارك لعمها على الحدث التاريخي الذي يفتخر به كل المصريين والعرب.

وسافر تامر حسني برفقة زوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لحضور الاحتفال الخاص، والذي سيقوم فيه بوضع بصمته في المسرح الصيني.

إقرأ أيضا:
بالفيديو-تامر حسني أول عربي يضع بصمته على المسرح الصيني مع نجوم هوليود

بالفيديو- هكذا تحدث تامر حسني عن خلافاته مع زوجته بسمة بوسيل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"