تايلور سويفت تحضر جلسة النظر في قضية التحرش بها

تايلور سويفت تحضر جلسة النظر في قضية التحرش بها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 18:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 18:42
تايلور سويفت تايلور سويفت
حضرت مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت جلسة في محكمة دنفر الأمريكية لإختيار المحلفين من أجل النظر في قضيتها ضد منسق الموسيقى ديفيد مولر والتي تتهمه بالتحرش الجنسي بها عنما كانت تبلغ من العمر 23 عاما أي قبل 4 سنوات.

ومن المقرر أن تمثل سويفت أمام المحكمة هذا الإسبوع للإدلاء بشهادتها حول الواقعة التي أدت لفصل مولر من محطة K.Y.J .O الإذاعية الموسيقية بولاية كلورادو الأمريكية.

ووفقا لأوراق الدعوى تتهم سويفت مولر بأنه تحرش جنسيا بها أثناء التدريبات قبل بدء حفلها في مدينة دنفر الأمريكية في يونيو 2013، وقدمت المحطة الإذاعية التي يعمل بها أدلة مباشرة عقب تلك الحادثة ومن ثم اتخذت قرارا بإقالته.

وبعد عامين من الحادث رفع مولر دعوى قضائية ضد سويفت يتهمها بأنها تسببت في الإساءة إلى سمعته و فقدانه لوظيفته التي كان يتقاضي عنها ما يقرب من 150 ألف دولار سنويا بعد أن اتهمته بالتحرش الجنسي بها.

ورفعت سويفت بدورها دعوى مضادة بالاعتداء أصبحت جزء من ذات المحاكمة، وفي وثائق المحكمة قالت سويفت إن ممثليها أبلغوا إدارة الشركة التي يعمل بها مولر عن الواقعة لكنها لم تأمر بفصله.

وكشفت سويفت في تصريحاتها أن أى تعويض ستفوز به سيتم التبرع به للمؤسسات الخيرية المكرسة لحماية النساء من الإعتداءات الجنسية المماثلة وغيرها من الحالات المشابهة.

اقرأ أيضا

بعد الخلافات وتبادل الاتهامات.. كاتي بيري تسعى لمصالحة تايلور سويفت

في عيد ميلاده.. توم هيدليستون يتحدث عن علاقته بـ "تايلور سويفت" ومثله الأعلى في التمثيل

كلمات متعلقة تايلور سويفت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"