بالفيديو- إد هاريس يهدد حياة جنيفر لورانس وخافيير بارديم في فيلم Mother!

بالفيديو- إد هاريس يهدد حياة جنيفر لورانس وخافيير بارديم في فيلم Mother!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 13:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 13:52
Mother! Mother!
يعد فيلم Mother! للمخرج دارين أرونوفسكي، واحد من بين الأفلام الأمريكية المنتظر صدورها خلال العام الجاري، خاصة وأنه من المتوقع أن ينافس بقوة على جوائز أوسكار 2018.

وطرحت شركة Paramount Pictures، الإعلان الدعائي الأول للفيلم الذي يمزج بين الدراما والغموض والرعب، ويظهر خلاله أبطال الفيلم الرئيسيين جنيفر لورانس، وخافيير بارديم، وإد هاريس، وميشيل فايفر.

تدور الأحداث حول زوجين يعيشان حياة هادئة، لكن تتوتر علاقتهما ويواجهان العديد من الاختبارات عندما يصل إليهما ضيوف دون سابق إنذار.



ووقع الاختيار على الفيلم للمنافسة ضمن أفلام المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائي الدولي، في دورته الـ74، المقرر إقامتها في الفترة من 30 أغسطس حتى 9 سبتمبر. إلى جانب مشاركته في الدورة الـ42 من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، المنعقدة من 7 إلى 17 سبتمبر.
وسيطرح الفيلم بدور العرض السينمائية العالمية يوم 15 سبتمبر المقبل.

يشار إلى أن دارين أرنوفسكي، أصبح واحدًا من أهم مخرجي هوليوود على الساحة حاليًا، وذلك بعد نجاح فيلميه Requiem for a Dream، و Black Swan.




اقرأ أيضًا:
هل ستنافس هذه الأفلام على جائزة الأوسكار في عام 2018؟


#شرطة_الموضة: جينيفر لورانس بإطلالة غير موفقة في افتتاح Passengers في باريس

كلمات متعلقة !mother
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"