بالفيديو- هكذا عبّرت ابنة أسما شريف منير عن حبها لخطيب والدتها

بالفيديو- هكذا عبّرت ابنة أسما شريف منير عن حبها لخطيب والدتها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 10:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 10:32
أسما شريف منير وابنتها أسما شريف منير وابنتها
أعلن الممثل محمود حجازي في شهر يوليو، ارتباطه بأسما شريف منير ابنة الممثل شريف منير، وتلقى الكثير من المباركات والتهاني بهذه المناسبة.

وكانت أسما متزوجة من قبل، ولديها ابنة تُدعى "لارا"، ومنذ وقت إعلان ارتباطهما لم تظهر صور للصغيرة مع خطيب والدتها.

ولكن كشفت أسما شريف منير أن العلاقة بين ابنتها وخطيبها جيدة، بل أنها تُحبه وكانت مرتبطة بشخصية قدّمها هذا العام، خلال مشاركته في الموسم الدرامي الرمضاني.

وشاركت أسما شريف منير عبر حسابها على Instagram فيديو لابنتها، وهي ممسكة بدمية تحركها بأصابع يديها، وهي تُشبه شخصية "طلبة" التي قدمها محمود حجازي في مسلسل "كفر دلهاب"، وأحبها الجمهور وارتبط بها.

وتسأل أسما ابنتها في الفيديو عن اسم شخصية خطيبها محمود حجازي وماذا يعمل، ويبدو أن الفتاة كانت متابعه جيدة للمسلسل.

طلبة ♥️ #كفر_دلهاب

A post shared by Asma Sherif Moneer (@the_mila) on




وكانت أسما شريف منير أعلنت عن ارتباطها "قراءة الفاتحة" على الممثل محمود حجازي، وشاركت صورة مجمّعة لها تضمّ عددا من الصور لها بصحبة حجازي عبر حسابها على Facebook، وعقّبت كاتبة: "طيب احنا قرينا الفاتحة وانشاء الله لما نتخطب هنقولكوا.
عامةً يعني بحبك".

إقرأ أيضا:
صورة- هكذا أعلن محمود حجازي ارتباطه بابنة شريف منير

8 صور تجمع بين محمود حجازي وأسما شريف منير.. هكذا تحدث عنها قبل إعلان الارتباط

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"