مدحت العدل يتحدث لـ"في الفن" عن الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" .. قد نتراجع لهذا السبب

مدحت العدل يتحدث لـ"في الفن" عن الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" .. قد نتراجع لهذا السبب

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 15:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 11:9
مدحت العدل مدحت العدل
بعد إعلان الممثل محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على Twitter عن تقديمه لجزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، تحدث الكاتب والسيناريست مدحت العدل لـ FilFan.comعن الجزء الثاني من الفيلم.

وقال مدحت العدل إنه سعيد بتحمّس الجمهور الشديد لتقديم جزء جديد من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وأنه حتى الآن لم يتفق مع أحد من أبطاله عن الجزء الثاني.

وأضاف مدحت العدل أنه يضع حاليا الفكرة والتصوّر الذي سيظهر به الجزء الثاني من الفيلم، وأنه في حالة وجود فكرة وحبكة جيدة تظهر بشكل محترف، وتستكمل أحداث الجزء الأول فلن يتردد في تقديمها.

جدير بالذكر أن فكرة تقديم جزء ثان من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" جاءت بعد أن طلب محمد هنيدي 100 ألف Retweet أو "إعادة نشر" على سبيل اختبار الجمهور بطريقة تعجيزيه، ولكنه فوجئ بما لم يتوقعه حيث تجاوز عدد Retweet ويطالبه الجمهور بتصوير الجزء الثاني من الفيلم والوفاء بوعده لهم.

وكان الجزء الأول من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عُرض في السينمات في 1998، وشهد على انطلاق نجومية محمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنى زكي، وهاني رمزي، وطارق لطفي، وغادة عادل، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج سعيد حامد، ومن إنتاج "العدل جروب".



اقرأ أيضاً

هذا الممثل هو أول الموافقين على العودة لتقديم جزء ثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

محمد هنيدي يطمئن المتوجسين من "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2": سنفاجئكم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"