صورة - أحمد السعدني يجد الشبيه التاسع له.. تعليق ساخر منه

صورة - أحمد السعدني يجد الشبيه التاسع له.. تعليق ساخر منه

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 11:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 11:5
أحمد السعدني أحمد السعدني
لم تكن هذه المرة هي الأولى التي يجد فيها الممثل أحمد السعدني شبيها له؛ فمن حين لآخر يشارك جمهوره بصور لأشخاص يشبهونه كثيرا في الملامح، وكأنهم نسخة طبق الأصل منه.

وحتى الآن، وجد أحمد السعدني تسعة أشخاص يشبهونه، وعلى غرار المقولة الشهيرة "يخلق من الشبه 40"، شارك عبر حسابه على Instagram، صورة لأحدث شخص يشبهه، مشيرا إلى أنه حتى الآن عثر على تسعة أشخاص يشبهونه، ولم يتبقى سوى 30 حتى يصل إلى الـ 40 شبيها، تابع ساخرا: "يا أنا يا همّا".

كده لقيت ٩ شبهي فاضل ٣٠ و الاقي ال ٤٠ يا انا يا هما 😂

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on




على الجانب الآخر، بدأ أحمد السعدني في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر"، الذي يشاركه بطولته مجموعة من الفنانين، ومنهم داليا مصطفى، وريهام حجاج، وهاني عادل، وعبد العزيز مخيون، وأشرف زكي.

إقرأ أيضا

أحمد السعدني عن صورته مع أحمد رزق بالساحل الشمالي: الرجل الحنين رزق

كلمات متعلقة أحمد السعدني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"