هكذا هنأ محمد رمضان بطلة السباحة فريدة عثمان على إنجازها

هكذا هنأ محمد رمضان بطلة السباحة فريدة عثمان على إنجازها

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 10:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 10:44
محمد رمضان محمد رمضان
مازال إنجاز السبّاحة المصرية فريدة عثمان يلقي صداه في الشارع المصري، فهي أصبحت حديث الكثيرين بعدما حققت الميدالية البرونزية لسباحة "50 متر فراشة" في بطولة العالم للسباحة، لتكون بذلك أول سباحة مصرية تقف على منصة التتويج.

وحرص الممثل محمد رمضان على تقديم التهنئة لفريدة عثمان، فشارك صورتها عبر حسابه على Instagram، وكتب: "مبروووك #فريدة_عثمان🥉💪🏽 ومبروووك لمصر أول سباحة مصرية تحصل على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للسباحة #مصر#egypt".



ويُعرض لمحمد رمضان حاليا بدور العرض السينمائية أحدث أفلامه "جواب اعتقال"، الذي يشارك في بطولته بجانب كل من إياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

إقرأ أيضا

هذا ما قاله أحمد جمال عن فريدة عثمان صاحبة برونزية بطولة العالم للسباحة

بالفيديو- محمد رمضان يستعرض سياراته من داخل منزله مجددًا

رسالة من ابن محمد رمضان لوالده أثناء تواجده في الجيش

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"