صورة- عمرو دياب يعزف الكولة في كواليس تسجيل ألبوم "معدي الناس"

صورة- عمرو دياب يعزف الكولة في كواليس تسجيل ألبوم "معدي الناس"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 21:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 1:27
عمرو دياب عمرو دياب
يضع عمرو دياب حاليا اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي "معدي الناس" تمهيداً لطرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

في هذا الإطار نشر عمرو دياب صورته وهو يعزف "الكولة"، ويمازح العازف عبد الله حلمي، في الأستوديو من كواليس تسجيل ألبومه الغنائي "معدي الناس".

وكتب عمرو دياب عبر حسابه على موقع Instagram:"من كواليس تسجيل البوم #معدي_الناس من إنتاج شركة ناي مع عازف الكولة عبد الله حلمي".



من المعروف أن عمرو دياب طرح حتى الآن الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم "معدي الناس" كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية أخري تحمل عنوان "جنب حبيبي"، من كلمات تامر حسين وألحان محمد رضا وتوزيع أسامة الهندي.

ومن المقرر أن يحتفل المطرب عمرو دياب بإطلاق ألبومه الجديد "معدي الناس"، في حفل غنائي بجولف مارينا، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس في الساعة الـ8 مساء.

اقرأ أيضا

صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس"


بالصور- عائلة عمرو دياب تستمتع بوقتها على شواطئ إيطاليا


عمرو دياب يطرح ثاني أغنية من "معدي الناس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"