إخلاء سبيل المغنية ياسمين نيازي بكفالة 5 آلاف جنيه

إخلاء سبيل المغنية ياسمين نيازي بكفالة 5 آلاف جنيه

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 0:13 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 0:13
ياسمين نيازي ياسمين نيازي
بعد احتجازها لمدة 10 ساعات، قررت نيابة أكتوبر إخلاء سبيل المطربة ياسمين نيازي بكفالة 5 آلاف جنيه لاتهامها بالاعتداء على أمين شرطة.

وكشفت مصادر أمنية عن إخلاء سبيل المطربة ياسمين نيازي وشاب كان بصحبتها في السيارة أثناء توجههما إلى منطقة القمر الصناعي "نايل سات" في مدينة 6 أكتوبر، حسب ما ورد بموقع "صدى البلد".

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وقوع مشادة كلامية بينها وبين أفراد الأمن في المنطقة بدعوى أنه كانت تسير في طريق مخالف، وعندما طلبوا فحص تراخيص السيارة وقعت مشادة كلامية، حسب ما ذكه المصدر الأمني.

وأضافت المصادر أنه تم إخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل الواقعة، وتم التحفظ على المطربة والشاب الذي كان معها بعدما اتهمها أمين الشرطة بالتعدي عليه بالسب والقذف.

وعلى الفور تم عرضهما على النيابة المسائية واستمر التحقيق مع المطربة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وأصدرت النيابة قرارا بإخلاء سبيلها هي والشاب بكفالة مالية تقدر بمبلغ 5 آلاف جنيه وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

طالع أيضا

بالفيديو- ياسمين نيازي تحتفل بفوز الزمالك بالكأس على أنغام "التالتة يمين"

ياسمين نيازي أحدث الراحلين عن "روتانا"

ياسمين نيازي بين "مواقف مؤلمة" و"عايشه ذكريات" في ألبومها الجديد

بالصور: ياسمين نيازي تغني لمنير في حفلها بساقية الصاوي


كلمات متعلقة ياسمين نيازي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"