ثلاث سيدات يقاضين أشر بعد تسببه في إصابتهن بمرض جنسي

ثلاث سيدات يقاضين أشر بعد تسببه في إصابتهن بمرض جنسي

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 23:18 | آخر تحديث: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 23:18
أشر أشر
بعد أسابيع قليلة من الكشف عن دفع أشر مبلغ 1.1 مليون دولار في 2012 لحل نزاع قضائي مع امرأة ادعت أنه تسبب في إصابتها بـ الهربس التناسلي، تستعد ثلاث سيدات لمقاضاة مغني Caught Up بدعوى أنه فشل في تحذيرهن بمرضه المعدي جنسيا.

وكشفت المحامية ليزا بلوم، التي اشتهرت بتمثيلها لـ بلاك شاينا حبيبة روب كاردشيان السابقة في دعواها ضد نشره محتوى جنسي لها، أنها تنوي رفع دعوى قضائية في كاليفورنيا، الاثنين المقبل، نيابة عن المصابات الثلاث، بحسب البيان الصحفي الذي أصدرته الجمعة.

ورغم أن اثنتين من الضحايا قررتا إخفاء هويتهما، إلا أن المصابة الثالثة وعدت بأن تتحدث علانية في مؤتمر صحفي بعد المحاكمة، حسب ما ورد بمجلة People الأمريكية.

وبحسب وثائق المحكمة التي كانت قد قدمتها خبيرة أزياء أشر التي تصالح معها في 2012، تبين أنه علم بإصابته بالمرض المعدي ما بين عامي 2009 و2010.

وكانت خبيرة الأزياء قد اتهمت مغني Confessions بأنه "عن قصد وفي كامل وعيه" خبأ إصابته عنها و"تابع ممارسة الجنس معها بدون وقاية"، حسب الوثائق التي نشرها موقع Radar Online.

وينص قانون ولاية كاليفورنيا أنه أمر غير قانوني نقل مرض معدي جنسيا لأحد الأشخاص عن علم أو بسبب الاستهتار، مما اضطر أشر في النهاية أن ينهي الدعوى بعد التصالح مع المرأة ودفع 1.1 مليون دولار لها في 28 ديسمبر 2012.

كلمات متعلقة أشر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"