عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى ميرنا المهندس بهذه الكلمات

عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى ميرنا المهندس بهذه الكلمات

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 19:36 | آخر تحديث: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 19:36
عمرو محمود ياسين وميرنا المهندس عمرو محمود ياسين وميرنا المهندس
لم ينس الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين الذكرى السنوية الثانية لرحيل الممثلة المصرية ميرنا المهندس، التي رحلت عن عالمنا يوم 5 أغسطس عام 2015.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: "اليوم 5 أغسطس تحل الذكرى السنوية الثانية لرحيل الصديقة الرقيقة الطيبة ميرنا المهندس رحمة الله عليها نسألكم الدعاء".



ودائما ما يتذكر عمرو محمود ياسين ذكرى وفاة ميرنا المهندس، إذ كان قد نعيها العام الماضي أيضا كاتبا: "الله يرحمك و يحسن إليك الذكرى السنوية الأولى للمرحومة الصديقة و الأخت الغالية ميرنا المهندس". ( عمرو محمود ياسين يحيي الذكرى الأولى لرحيل ميرنا المهندس).

وتوفيت الفنانة ميرنا المهندس، في 5 أغسطس من عام 2015، داخل مستشفى المركز الطبي العالمي عن عمر ناهز 36 عاما، بعد صراع مع المرض، وكانت ميرنا تعاني من مشاكل في النخاع الشوكي فضلا عن إصابتها بنزيف في الرئة.

وكانت ميرنا اعتزلت التمثيل لفترة في بداية الألفية الثانية، بعد معاناتها مع مرض في المعدة، ولكن بعد تحسن حالتها الصحية عادت من جديد للوسط الفن وقدمت عدد من الأعمال.

طالع أيضا:

بالصور- شقيقة ميرنا المهندس في جلسة تصوير جديدة.. هل تشبه اختها الراحلة؟
ميرنا المهندس.. فتاة الإعلانات التي صارت ضيفا خفيفا على قلوب الجماهير
محمد رمضان يوجه رسالة إلى رمضان صبحي بعد احترافه في إنجلترا
بالصور- إليسا بنفس إطلالة كارا ديليفين في حفلها بـ ليالي بيروت.. أيهما أجمل؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"