رمضان صبحي يرد على محمد هنيدي: " الناينتيين فلف يا خلف"

رمضان صبحي يرد على محمد هنيدي: " الناينتيين فلف يا خلف"

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 0:57 | آخر تحديث: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 0:57
رمضان صبحي رمضان صبحي
أعلن محمد هنيدي عن اعتزامه تصوير الجزء الثاني من "صعيد في الجامعة الأمريكية"، بعدما تخطى 100 ألف إعادة نشر لتدوينته القصيرة، على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، وأكد عبر تغريدة له عن الوفاء لوعده لجمهوره.

من جانبه علق رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق والمحترف ضمن صفوف فريق ليستر سيتي الإنجليزي، على تغريدة محمد هنيدي حول الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" التي تجاوزت الـ100 ألف إعادة نشر، وكتب "الناينتيين فلف يا خلف"، ليرد عليه محمد هنيدي في تدوينه أخرى "حبيبي يا رمضاونا يا مشرفنا"










كما طالبه نجم الكرة المصرية اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بالوفاء بالوعد حيث كتب له عبر تغريدة: "مبروك علينا الفيلم يانجم"، ليرد هنيدي " طب لو ربنا كرم والفيلم كمل .. مين عايز أبو صلاح يظهر في الفيلم".





جدير بالذكر أن الممثل الكوميدي محمد هنيدي رد على سؤال إحدى متابعيه عبر هاشتاج أطلقه بعنوان askhenedy بموقع Twitter، قائلة له "كم ريتويت وتعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني؟".

ليرد هنيدي ويطلب 100 ألف Retweet أو "إعادة نشر" على سبيل اختبار الجمهور بطريقة تعجيزيه، ولكنه فوجئ بما لم يتوقعه حيث تجاوز عدد Retweet ويطالبه الجمهور بتصوير الجزء الثاني من الفيلم والوفاء بوعده لهم.


اقرأ أيضا

هنيدي يعلن: "خلف راجع".. هل يظهر محمد صلاح في الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"؟


4 أخطاء لمحمد هنيدي في "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد".. هل يتجنبها مستقبلا؟


منتج فيلم محمد هنيدي: لا علاقة لنا بعرض الفيلم في قطر.. حقوق العمل بالخليج ملك لشركة إماراتية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"