بالفيديو-تامر حسني أول عربي يضع بصمته على المسرح الصيني مع نجوم هوليود

بالفيديو-تامر حسني أول عربي يضع بصمته على المسرح الصيني مع نجوم هوليود

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 17:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 17:49
تامر حسني تامر حسني
وقع الاختيار على فيلم "تصبح على خير" للفنان تامر حسني، للعرض على المسرح الصيني بهوليود، والذي يعد واحد من أشهر صالات العرض السينمائي في العالم، وذلك يوم الأربعاء 9 أغسطس الجاري.

ويضع الفنان المصري تامر حسني بصمته على اللوحة الاسمنتية بالمسرح الصيني، بجانب نجوم هوليود الذين عرضوا أعمالهم السينمائية هناك، ووضعوا بصمتهم عليه، وبذلك يكون هو أول عربي يضع بصمته على المسرح الصيني.

نشر تامر حسني مقطع فيديو دعائي لحفل عرض فيلم "تصبح على خير" واحتفاله بوضع بصمة قدميه ويديه على المسرح الصيني، ودعا جمهوره لمشاركته هذه اللحظة الهامة في مشواره الفني، وعرض لقطات لنجوم هوليود الذين سبق ان عرضوا أعمالهم هناك ووضعوا بصمتهم على اللوحة الاسمنتية للمسرح.



فيلم "تصبح على خير" من بطولة تامر حسني، ونور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا تحدث تامر حسني عن خلافاته مع زوجته بسمة بوسيل


تامر حسني يطمئن جمهوره عليه بعد إصابته في حفله الأخير بالساحل الشمالي


أحمد زاهر يكشف عن إصابة تامر حسني بسبب معجبيه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"