غادة جميل: خلعت الحجاب لأسباب شخصية

غادة جميل: خلعت الحجاب لأسباب شخصية

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 0:18
غادة جميل قبل وبعد خلع الحجاب غادة جميل قبل وبعد خلع الحجاب
خرجت مقدمة البرامج غادة جميل بقناة "CBC سفرة" للحديث عن خطوتها التي أثارت الجدل بخلع الحجاب.

قالت غادة جميل مقدمة برنامج "اتفضلوا عندنا": "توقعت أن يواجهني الأمر بالكثير من المعارضين، وهذا أمر طبيعي، وما أصابني بالدهشة هو هجوم عدد من الفتيان عليّ عبر موقع Facebook، وبدأن في تداول صوري وشاهدت ألفاظا مسيئة في تعليقاتهن"، حسب حوارها لموقع "المصري لايت".

وأضافت: "الأمر كله حرية شخصية، فأنا لست داعية إسلامية ولا أتحدث عن الدين، وبرنامجي عن الطعام والطبخ، ولا علاقة له بالحجاب، وكانت خصلات شعري تظهر وأنا مرتدية الحجاب".

وتابعت: "من وجهة نظري كفتاة هناك سيدات كثيرات يرغبن في خلع الحجاب، لكن لا يمتلكن الجرأة في اتخاذ القرار، وأنا مؤمنة أن الحجاب فرض واجب على كل فتاة، وخلعي الحجاب لا يعني أني خرجت عن الدين كما يظن البعض".

أما عن سبب خلعها الحجاب، فقالت: "أسباب شخصية جدا، ووالدتي كانت ترفض خلعي الحجاب، ولكنها احترمت قراري، وفي البداية فكرت أن أخلع الحجاب في حياتي الشخصية وارتديه في برنامجي، وعدلت عن ذلك لأني مقتنعة بما أقدمت عليه".

وأشارت غادة جميل أنها لا تخشى انخفاض نسبة مشاهدة برنامجها، وقالت: "من يحب مشاهد البرنامج سيستمر في ذلك".

وأكملت مقدمة البرامج: "بكل تأكيد أتمنى أن أعود لأرتدي الحجاب من جديد، وأسبابي لخلعه شخصية، وليست من أجل إيجاد عريس".

كلمات متعلقة غادة جميل cbc سفرة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"