بالفيديو- Ant-Man "الرجل النملة" يعود في جزء ثان ولكن مع حليفة

بالفيديو- Ant-Man "الرجل النملة" يعود في جزء ثان ولكن مع حليفة

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 13:40 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 13:40
Ant-Man Ant-Man
أعلنت استوديوهات "مارفل" للقصص المصورة عن عودة البطل الخارق Ant-Man أو "الرجل النملة" لشاشة السينما من جديد في جزء ثاني.

وجاء إعلان "مارفل" عن الجزء الثاني من Ant-Man في إعلان قصير لا يتعدى 14 ثانية، ويوضح أنه لن يشارك في مغامرته الجديدة بمفرده، ولكن بمعاونة حليفة له هي The Wasp، ما يجعل الفيلم الجديد يحمل اسم Ant-Man & The Wasp.



وكانت نهاية الجزء الأول من فيلم Ant-Man تحمل إشارة إلى تقديم جزء ثاني وجديد منه، عندما قام العالم "هانك بيم" (مايكل دوجلاس) بعرض بذلته التي تتسبب في انكماش حجم من يرتديها على ابنته "هوب" (إيفانجلين ليلي)، والتي كنت ترتديها والدتها الراحلة في مهماتها السرية معه.

وسيكون فيلم Ant-man & The Wasp بنفس فريق ممثلي الجزء الأول الذي عُرض في 2015، وهم بول راد، ومايكل دوجلاس، وإيفانجلين ليلي، ومايكل بينا، وجودي جرير، ولكن مع انضمام عضو جديد هي النجمة ميشيل فايفر، بينما سيتولى إخراجه نفس مخرج الجزء الأول بيتون ريد.

وتشارك شركة "ديزني" في إنتاج فيلم Ant-Man & The Wasp، والذي حددت موعد 6 يوليو 2018 لطرحه في السينمات.




وتدور أحداث فيلم Ant-Man، حول اللص الماهر "سكوت لانج" الذي تنقلب حياته رأسا على عقب، عندما يلتقي بالعالم "هانك بيم"، ويمنحه فرصة بأن يكون شخصا أفضل في هذا العالم وأمام ابنته الوحيدة، بأن يجعله يرتدي بذلته التي تجعله ينكمش في حجم النملة من أجل تنفيذ عمليات سرية للقضاء على مخططات شريرة.

طالع أيضا

٦ دوافع لمشاهدة Ant-Man في السينما ولاختبار تقنية "آيماكس"

كلمات متعلقة ant-man بول راد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"