بالفيديو- المخرج ديفيد لينش يحيي جمهور مؤتمر Comic-Con بطريقة ساخرة

بالفيديو- المخرج ديفيد لينش يحيي جمهور مؤتمر Comic-Con بطريقة ساخرة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 13:48 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 13:48
ديفيد لينش ديفيد لينش
يعد المخرج الأمريكي ديفيد لينش واحدا من أهم صناع السينما في هوليوود، ولذلك فإن صدور أي عمل يحمل توقيعه يحظى بالكثير من الاهتمام من قبل وسائل الإعلام والجمهور، حتى ولو كان فيديو قصير لا تتجاوز مدته 3 دقائق.

وتغيّب المخرج البالغ من العمر 71 عاما عن حضور الحلقة النقاشية المخصصة لمسلسله الجديد Twin Peaks، خلال مؤتمر Comic-Con في مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا، والذي أقيم في النصف الثاني من شهر يوليو الماضي. ولكنه عوّض غيابه بإعداد فيديو قصير لتحية الجمهور، والذي جاء بطريقة مبتكرة ومختلفة.

وطرحت شبكة Showtime الفيديو الجديد، الذي يغلب عليه الطابع الكوميدي الساخر، ويظهر من خلاله ديفيد لينش مخرج فيلم Blue Velvet وهو يحاول التوجّه بالتحية للحضور، ولكنه لا يتمكن من إنهاء جملته نظرا لتصاعد أصوات الحركة المرورية إثر فتح باب الاستوديو، وبعدها يبدأ من جديد في تسجيل الكلمة، ولكنه يُشتت في كل مرة لأسباب متباينة، فيزداد غضبه ونسمع في الخلفية أصوات حصان وطلقات نارية وتحطيم معدات، وأخيرا صوت قطته.



وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل Twin Peaks، يعد استكمالا لأحداث مسلسل شهير يحمل نفس الاسم وطُرح عام 1990، وذلك بعد انقطاع دام لأكثر من 25 عاما. وتركز القصة الجديدة على سكان بلدة يصابون بالصدمة والفزع بعد مقتل ملكتهم.

ويشارك ديفيد لينش في بطولة المسلسل الجديد، والذي يجسّد شخصية رئيس المكتب الإقليمي للمباحث الفيدرالية "جوردون كول"، وهي الشخصية التي قدمها خلال المسلسل الأصلي.



إقرأ أيضا:

أفضل 8 أفلام أجنبية صدرت في النصف الأول من 2017.. أحدهم هاجمه الممثل صامويل جاكسون

قراصنة يعلنون: سقوط شبكة HBO.. تسريب حلقات من مسلسلات ناجحة وهذا مصير Game Of Thrones

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"