بالفيديو- رغم إصابته في حادث السير.. ملحم زين يذهب إلى جمهوره ويحيي حفله الغنائي

بالفيديو- رغم إصابته في حادث السير.. ملحم زين يذهب إلى جمهوره ويحيي حفله الغنائي

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 13:16 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 13:16
ملحم زين ملحم زين
بعد نجاته من حادث سير مروع، حرص المطرب اللبناني ملحم زين على التوجه لجمهوره وأحياء حفله.

وكان ملحم تعرّض مساء أمس الأربعاء 2 أغسطس الجاري، لحادث سير على طريق ضهر البيدر، أثناء توجهه لإحياء حفل في "بارك أوتيل شتورا".

ونتج عن الحادث تعرّض ملحم لإصابة في يده، وعلى الرغم من ذلك حرص على الذهاب لجمهوره الذي انتظره طويلا، وظهر على المسرح وهو يضع يده في "الجبس".

ونشر موقع جريدة "النهار" اللبنانية فيديو لملحم أثناء صعوده على المسرح وحديثه مع الجمهور، واعتذر لهم عن تأخره، وحكى عن الحادث الصعب الذي تعرّض له، وأنه كاد أن يموت بعد أن جاءت سيارة مسرعة عكس الاتجاه واصطدمت به.



وأكد شهود العيان لموقع جريدة "النهار" اللبنانية، أن الحادث نتج عن جرح 4 أشخاص، من بينهم ملحم زين، والذي استدعى تحرير السائق والراكب بجانبه، لكي يقوم الدفاع المدني بقطع السيارة.

كما أصدر الدفاع المدني بيانا ليكشف فيه أنه عند الساعة الحادية عشر مساء، وقغ حادث سير مروّع بين سيارة وشاحنة إلى جسر المديرج، ما أسفر عن سقوط أربعة جرحى، وعملت العناصر على سحب أحدهم من داخل سيارته، مستعينة بمعدات الإنقاذ الهيدرولكية، للتمكن من تنفيذ المهمة نطرا لخطورة الحادث، فيما تولّت جهات أخرى نقل بقية الجرحى الى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج اللازم، وتبيّن أن أحد الجرحى هو من كبار نجوم الغناء في لبنان.

وكانت الشاحنة تنقل حاوية تعطلت مكابحها خلال توجهها نحو بيروت، فجنح بها سائقها عكس السير الى المسلك المتجه صعودا نحو البقاع، واصطدم بالسيارة التي يستقلها الزين، وهي من نوع رانج روفر، وفرّ السائق ومساعده بحسب شاهد عيان.

إقرأ أيضا
نجاة ملحم زين من حادث سير

كلمات متعلقة ملحم زين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"